البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة الثانية

الرابطة المحترفة 2 / المجموعة 1/ لقاء الفرصة الاخيرة للترجي الجرجيسي امام مستقبل سليمان .. والمرسى يترصد عثرة المتصدر

سيكون الترجي الجرجيسي امام اخر فرصة لتدارك تاخره عن ضيفه المتصدر مستقبل سليمان في ترتبب بطولة الرابطة المحترفة الثانية ( المجموعة الاولى ) عندما يلتقي الفريقان غدا الاحد في ملعب جرجيس في اطار الجولة التاسعة عشرة من سباق البطولة.
ويملك الترجي الجرجيسي ثالث الترتيب 30 نقطة ويتاخر بست نقاط عن ضيفه المتصدر مستقبل سليمان ( 36 نقطة).
وستكون المباراة مرشحة للتنافس الشديد بين فريق محلي يسعى لتدارك تاخره في الامتار الاخيرة للسباق بعد ان فوت في الصدارة في جولات سابقة وفريق وافد جديد على بطولة الرابطة المحترفة الثانية احكم التصرف في مجرى البطولة وقدم من بعيد وبدا اكثر سرعة من البقية في الجولات الماضية وصعد الى المركز الاول باستحقاق ليصبح اكثر المرشحين للصعود عن مجموعته.
اما مستقبل المرسى صاحب المرتبة الثانية ب33 نقطة فيستضيف مستقبل وادي الليل. وسيكون فريق الضاحية الشمالية في حاجة لتحقيق الفوز للعودة الى الصدارة مستفيدا من اية عثرة ممكنة لمستقبل سليمان في جرجيس من اجل استعادة الصدارة .
ومن ناحيته يملك مستقبل وادي الليل 21 نقطة ويتقدم ب5 نقاط فحسب عن النادي القربي الحادي عشر في ترتيب المجموعة.
وكان مستقبل وادي الليل فاز في الجولة الماضية على ترجي جرجيس 2-1
وتبدو مهمة الاولمبي الباجي ثالث الترتيب ب33 نقطة في المتناول من اجل مواصلة الملاحقة عندما يستضيف اولمبيك مدنين السادس ب 22 نقطة . ويعرف الاولمبي الباجي جيدا ان تفريطه في اي نقطة على ملعبه يعني خروجه كليا من دائرة المنافسة على الصعود قبل اربع جولات من نهاية السباق .
وفي صفاقس سيشتد التنافس بين الحديد الصفاقسي صاحب المركز الثامن ب18 نقطة والنادي القربي صاحب المركز 11 ب16 نقطة.
وسيكون للمنافسة اثر مباشر على حظوظ ابناء قربة في رهان تفادي النزول حيث ان الفوز سيقربهم من اصحاب المركز الثامن فيما يمكن ان تعقد الهزيمة وضعية الفريق الذي يصارع لتفادي النزول .
وفي حوار « دربي الجزيرة  » سيعمل فريق الجمعية على تحقيق فوز يفتح امامه افاقا واعدة للخروج من مؤخرة الترتيب.
ورغم صعوبة المهمة بالنسبة لجمعية جربة ب15 نقطة في التدارك بعد ضياع نقاط كثيرة على ملعبها فان الامل يبقى قائما في التدارك .
وبين جمعية اريانة واتحاد سليانة اللذين يتقاسمان المركز الثامن ب18 نقطة سيعمل الفريق المحلي على اضافة نقاط جديدة الى رصيده في اريانة وادخار ما يمكن من نقاط تحسبا لبقية الجولات التي ستكون فيها النقاط صعبة المنال لكن اتحاد سليانة الضيف سيعمل على استغلال غياب الجمهور عن الفريق المحلي لاحداث المفاجاة و العودة بفوز قد يمثل منعطفا للاتحاد في اتجاه ضمان البقاء .

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد