البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

اياد الدهماني

لا علاقة للحكومة بالقرار القضائي بايقاف بث فقرة من برنامج الحقائق الاربعة حول حادثة وفاة الرضع

أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة، اياد الدهماني، أن الحكومة لا علاقة لها لا من قريب أو من بعيد بالقرار القضائي بمنع بث فقرة من برنامج الحقائق الاربعة حول حادثة وفاة الرضع بمستشفى الرابطة.
واعتبر، اياد الدهماني، في تصريح اعلامي اليوم الجمعة، أن « الحكومة تتفاعل ايجابيا مع مثل هذه البرامج وليس من مصلحتها اتخاذ مثل هذه القرارات خاصة وأن من مكاسب الثورة التونسية هي حرية التعبير » مؤكدا أن « من مصلحة الحكومة أن يقوم الاعلام بعمله من أجل كشف الحقيقة وأن الحديث عن علاقة الحكومة بهذا المنع غير مقبول »، وفق قوله.
وأضاف، في سياق متصل، أن « وزير العدل لا علاقة له بهذا القرار لان هناك فصل بين السلطات » مشيرا الى أن « الحكومة تفضل المعالجة الإعلامية والصحفية على الإشاعات والأخبار الكاذبة في الفايسبوك ».
وكان قاضي التحقيق بالمكتب العاشر بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس قد أصدر، أمس الخميس، قرارين الاول يقضي بمنع البرنامج التلفزي « الحقائق الأربعة » على القناة الخاصة الحوارالتونسي في فقرته المتعلّقة بوقائع قضية وفاة مجموعة من الأطفال الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بتونس والقرار القضائي الثاني يقضي بمنع إعادة بث الفقرة المتعلقة بهذه القضيّة من برنامج 50/50 الذي يبث على القناة الخاصة « قرطاج+ ».

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد