البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf coupe

« دورة كاس امم افريقيا 2019 بمصر ستبقى في اذهان الجميع »

عبر رئيس اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 هاني أبو ريدة عن تفاؤله باستضافة حدث « سيبقى في أذهان الجميع  » حسب تعبيره وذلك قبل 100 يوم من افتتاح البطولة.
وقال أبو ريدة في تصريح نقله موقع الاتحاد لافريقي (كاف) على الانترنات أن الاستعدادات في مرحلة متقدمة لحفل قرعة نهائيات البطولة والمقررة يوم 12 افريل 2019 بالقاهرة، بينما تسير الاستعدادات للبطولة نفسها بالسرعة القصوى ».
وافاد ان التحضير يشمل عديد الملفات منها تجهيز ملاعب البطولة الستة وتحضيرها بالصورة الأمثل من حيث أرض الملعب وغرف الملابس والمداخل والمدرجات ووسائل الراحة للجمهور. وكذلك تجهيز ملاعب التدريب المختلفة والتنسيق مع الفنادق لاستقبال منتخبات البطولة. بجانب التحضير للانتقالات واستقبال الفرق والجماهير.
واضاف « نولي أيضاً اهتماما كبيرا للتجهيز للمراكز الإعلامية والصحفية التي تستقبل عدد ضخم متوقع من وسائل الإعلام ، وتسهيل مهامهم في كل مدينة تستضيف المباريات اما في ما يخص التذاكر فسيتم عرضها للبيع إلكترونيا لتسهيل المهمة أمام الراغبين في الحضور بدلا من التكدس أمام مراكز البيع « .
واوضح  » في حفل القرعة الرسمية المقررة يوم 12 إبريل نضع مفهوم سيعبر عن ماضي ومستقبل مصر، مبني على التاريخ والحضارة العظيمة. الحفل سيكون مزيجاً بين الفلكلور المصري والثقافة المعاصرة. قررنا اختيار منطقة أهرامات الجيزة المشهورة عالمياً لاستضافة قرعة البطولة، لأنها تمثل صورة جلية لدور مصر في التاريخ والحضارة البشرية، خاصة وأن ملايين الأشخاص سيشاهدون حفل القرعة « .
وقال ابو ريدة  » الآن نحن على موعد مع التاريخ لأن البطولة هذه المرة استثنائية، فلأول مرة في التاريخ تقام منافسات كأس الأمم في الصيف بدلا من شهر جانفي الذي كانت تقام فيه المباريات طوال السنوات الماضية، كما أن البطولة تشهد ولأول مرة مشاركة 24 منتخبا بعد زيادة العدد من 16 منتخبا.
ويذكر ان دورة مصر 2019 ستكون أول نسخة من كأس الأمم الأفريقية تقام بالنظام المعدل بمشاركة 24 فريقاً في الفترة من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض