البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة الثانية

بطولة الرابطة المحترفة الثانية – المجموعة الثانية – ملعب منزل بورقيبة و هلال الشابة من اجل الفرجة غدا

ينزل هلال الشابة متصدر المجموعة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بـ46 نقطة ضيفا غدا السبت على الملعب الافريقي بمنزل بورقيبة ثالث الترتيب بـ32 نقطة في اطار الجولة التاسعة عشرة من السباق الذي ستتجه فيه الانظار اكثر الى سباق تفادي النزول بعد ان اصبح صعود هلال الشابة تحصيل حاصل.
في مباراة ملعب منزل بورقيبة التي سيكون رهانها فني فرجوي بالاساس بين فريقين من اقوى فرق المجموعة الثانية يسعى الهلال الى مزيد الهروب في الطليعة وتاكيد جدارته بالصعود مبكرا في موسم استثنائي وتعميق الفارق عن احد ابرز الملاحقين كما يسعى ابناء الشابة الى الحفاظ على خلو رصيدهم من اية هزيمة فيما يأمل فريق منزل بورقيبة الى تحقيق فوز « شرفي » ومزيد الاقتراب من صاحب المركز الاول.
وسيكون ملعب جندوبة مسرحا لمباراة جندوبة الرياضية السابع ب21 نقطة مع فريق قوافل قفصة الثاني ب34 نقطة . وسيكون الفريق المحلي امام حتمية الفوز لمزيد تاكيد سعيه من اجل تفادي النزول حيث انه يملك 21 نقطة وبعيد عن صاحب المركز الحادي عشر باربع نقاط فحسب . اما فريق قوافل قفصة الضيف وثاني الترتيب فهو يسعى للعودة بنتيجة ايجابية من اجل الحفاظ على المركز الثاني رغم صعوبة المهمة في مواجهة تبدو مرشحة للتنافس الشديد.
وفي ملعب 2 مارس بصفاقس يستضيف الملعب الصفاقسي سادس الترتيب بـ25 نقطة نادي اولمبيك سيدي بوزيد العاشر س بـ18 نقطة في مواجهة يأمل من خلالها الفريق المحلي في تعزيز موقفه في وسط الترتيب بعيدا عن منطقة النزول .
وفي رهان تفادي النزول يستقبل امل حمام سوسة صاحب المركز التاسع ب18 نقطة فريق محيط قرقنة الاخير ب16 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق جبنيانة صاحب المركز الحادي عشر(17نقطة) . ولاخيار لفريق الامل سوى الفوز من اجل الحفاظ على حظوظه في البقاء رغم ان الضيوف في حاجة ماسة ايضا للفوز خارج الديار من اجل تحسين مركزهم والتشبث ببصيص امل في التدارك .
في القصرين يخوض فريق المستقبل لقاء دون رهان مع ضيفه النادي الرياضي الجبنياني خاصة وانه ابتعد كليا عن رهان الصعود ويبدو في مامن من النزول برصيد 26 نقطة .
ومن جهته يجد فريق جبنيانة صعوبة في الخروج من المراتب الاخيرة وهو يصارع النزول وكل امله العودة باخف الاضرار على الاقل.
وفي حوار الاجوار في بنعروس يسعى سبورتنغ بن عروس الى تحقيق فوز على النجم الرادسي من اجل تعزيز حظوظه في البقاء . ويحتل سبورتنغ بن عروس المركز الثامن ب19 نقطة فيما يحتل المضيف النجم الرادسي المركز الرابع ب26 نقطة
وتدور مقابلات المجموعة الاولى يوم الاحد .

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد