البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

lionel-messi

رابطة الابطال : ميسي يقود برشلونة لسحق ليون بخماسية

سجل ليونيل ميسي هدفين وصنع مثلهما ليقود برشلونة إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد سحق ضيفه أولمبيك ليون 5-1 امس الأربعاء وهي النتيجة الإجمالية للمواجهة أيضا .??????
وافتتح قائد برشلونة التسجيل من ركلة جزاء نفذها بطريقة « بانينكا » في الدقيقة 17 بعد تعرض « لويس سواريز » لعرقلة في المنطقة ليضع فريقه في المقدمة بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في فرنسا.
وبعدها راوغ سواريز حارس ليون « أنطوني لوبيز » ومرر الكرة إلى « فيليب كوتينيو » غير المراقب ليضاعف بها النتيجة وقلص ليون الفارق بتسديدة في الشوط الثاني من « لوكا توزار ».
لكن ميسي قتل أي أمل للمنافس في العودة في النتيجة بعدما راوغ أكثر من مدافع ليسجل في الدقيقة 78 ثم صنع الهدفين الرابع والخامس إلى جيرار بيكي وعثمان ديمبلي على التوالي .
وقال سواريز مهاجم برشلونة « قدمنا أداء رائعا في الشوط الأول ثم فقدنا تركيزنا لتصبح النتيجة 2-1 وواجهنا فترة صعبة ما بين خمس وعشر دقائق. كنا نعلم أن الأمور ستكون كذلك. الأهم هو تسجيل الهدف الثالث ثم كنا أكثر هدوءا ».
وحذر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة فريقه من التهاون بعد خروج باريس سان جيرمان وريال مدريد المفاجئ وظهرت أهمية كلماته عقب وداع أتليتيكو مدريد البطولة رغم فوزه 2-صفر على أرضه على يوفنتوس في الذهاب.
وكان فريقه في موقف أضعف إذ أن انتهاء المباراة بتعادل آخر غير دون أهداف سيؤدي إلى خروجه لكن برشلونة كان عازما منذ البداية وسدد ميسي كرة مبكرة أبعدها لوبيز إلى ركلة ركنية.
وخرج لوبيز حارس ليون مصابا وهو يبكي بعد تلقيه ضربة في وجهه وشارك « ماتيو جورجلين » بدلا منه في ظهور الأول في دوري الأبطال.
وتأهل برشلونة إلى دور الثمانية في دوري الأبطال للمرة 12 على التوالي وسيكون ممثل إسبانيا الوحيد في قرعة دور الثمانية يوم الجمعة.
وانضم برشلونة في دور الثمانية إلى كل من رباعي إنقلترا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام ويوفنتوس بطل إيطاليا وبورتو البرتغالي وأياكس الهولندي.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد