البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

espirence

كاس رابطة ابطال افريقيا – الترجي الر ياضي – حورية كوناكري 2- صفر – تصريحات مدربي الفريقين

في ما يلي تصريحات مدربي فريقي الترجي الرياضي التونسي وحورية كوناكري الغيني جمعها مندوب وكالة « وات » بعد مقابلة الفريقين مساء امس بملعب رادس بمناسبة مباراتهما في اطار الجولة الخامسة قبل الاخيرة من تصفيات المجموعة الثانية لمسابقة رابطة ابطال افريقيا.
- معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي
 » تمكن الترجي من ضمان المركز الاول في مجموعته بعد الفوز على حورية كوناكري اليوم وذلك سيجنب الفريق مزيدا من الضغط .كنا بحاجة لهذا الفوز باعتبار المشاركات الماراطونسة على مختلف الواجهات. اعتقد انه بعد تسيجل الهدف تراجع اللاعبون الى الناطق الدفاعية كرد فعل تلقائي او احتاطي وتركوا بذلك مساحات للفريق الغيني . في الشوط الثاني تمكن من اصلاح بعض الاخطاء وتمكنا من الفوز عل منافس له امكانيات فنية وبدنية هائلة . اعبر ان الحصيلة تعتبر ايجابية الى حد الان . لقد سجل الفريق سبعة اهداف في خمس مقابلات وقبلت الشباك هدفا واحدا . الفضل في هذا التاهل يعود الى اللاعبين  »
باتريس نوفو ( مدرب نادي حورية الغيني)
 » اهنئء الترجي الرياضي بالفوز . كما اهنئ لاعبي فريقي للاداء الذي قدموه خلال المباراة من حيث حجم اللعب و الكيف . اعتقد ان لاعبي حورية كانت تنقصهم الخبرة اللازمة. قبلنا هدفين من كرتين ثابتتين بسبب اخطاء كان يمكن تفاديها . افتقد هجوم الفريق الى النجاعة ولم يتمكن اللاعبون من تجسيم بعض الفرص التي اتيجت لنا وكنا نعرف انها لن تكون كثيرة في مباراتنا في تونس . وعلى مجمل المقابلتين مع الترجي اعتبر ان الفريق قدم نفس المردود رغم ان نقص العمل المنجز. اعتبر ان الفريق بمثل هذه المنافسات قادر على مزيد التحسن ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma