البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

نيمار

البرازيلي « نيمار » في الدوحة لاجراء فحوصات طبية قبل العودة إلى الملاعب

وصل امس البرازيلي « نيمار » نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لإجراء بعض الفحوصات الطبية تحت إشراف فريق عالمي من خبراء « اسبيتار » مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في قطر.
وتعرض نيمار في جانفي الماضي لإصابة قوية خلال مواجهة ستراسبورغ بباريس فى الدور السادس من كأس فرنسا، وأشارت التقارير الطبية إلى تعرض اللاعب لإصابة قوية على مستوى القدم اليمني وهو الأمر الذي استدعي الجهاز الطبي للتدخل السريع لعلاج اللاعب الذي اضطر لمغادرة الملعب إلي غرف الملابس باكيا .
وأكد التشخيص إصابة اللاعب في مشط القدم اليمنى وهي نفس الإصابة التي تعرض لها قبيل المونديال الروسي .
وحرمته الاصابة من المشاركة مع فريق باريس سان جرمان أمام مانشستر يونايتد الإنقليزي في ثمن نهائي رابطة أبطال أوربا يوم الثلاثاء الماضي، وودع الفريق الباريسي المسابقة القارية بعد خسارته على أرضه بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تحقيق باريس سان جيرمان الفوز في إنقلترا بهدفين دون رد .
وسبق لاسبيتار احتضان نجوم الساحرة المستديرة مؤخرا على غرار نجم برشلونة الفرنسي صامويل اومتيتي لبدء رحلة العلاج الطبيعي التي نصحه بها الأطباء بعد الإصابة التي تعرّض لها في البطولة الإسبانية في غضروف الركبة .
كما تولى فريق عالمي من خبراء مستشفى اسبيتار أيضا ، الإشراف على البرنامج العلاجي المكثّف للنجم موسى ديمبيلي لاعب توتنهام .
ويعتبر « اسبيتار » مستشفى رائدا عالميا في مجال جراحة العظام والطب الرياضي ويعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma