البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ريال مدريد سيتعاقد مع مورينيو

ريال مدريد سيتعاقد مع مورينيو

أفادت صحيفة « تيليغراف » البريطانية أن عودة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو إلى ريال مدريد الإسباني باتت مؤكدة وذلك من أجل خلافة المدرب الحالي سانتياغو سولاري عقب نهاية الموسم الحالي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد « سيتعاقد مع مورينيو بنسبة مائة بالمائة » مشيرة إلى أن « السبيشل وان » يحظى بعلاقة جيدة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يبحث عن مدرب جديد ولن « يجد مدرب متاح أفضل منه ».
بالمقابل أكدت صحيفة « آس » الإسبانية أن مورينيو « ليس الخيار الأول بالنسبة لإدارة النادي الملكي وحتى الآن لم يتم إجراء أي اتصال به للبحث في إمكانية عودته ».
وأضاف تقرير الصحيفة المدريدية أن « الهدف الرئيسي لبيريز هو إقناع زين الدين زيدان بالعودة بعد رحيله في الصيف الماضي ومنحه كامل الصلاحيات في سوق الانتقالات وفي حال لم ينجح ذلك فقد يتجه النادي للتوقيع مع مورينيو باعتباره غير مرتبط بأي فريق حاليا ».
وهناك انقسام بالرأي بالنسبة لجماهير ريال مدريد بخصوص عودة مورينيو فمنهم من يرى أنه مدرب كثير المشاكل ويلعب بأسلوب متحفظ لا يناسب فلسفة النادي بينما هناك فئة كبيرة تعتقد أنه صاحب فضل كبير على النادي لأنه قام ببناء فريق قوي قادر على المنافسة بعد أن كان الريال يعاني محليا وأوروبيا قبل قدومه.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma