البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس الاتحاد الافريقي – النجم الساحلي في نيجيريا من اجل تعزيز حظوظه في التاهل الى ربع النهائي

يخوض النجم الساحلي غدا الاحد مباراة على غاية من الاهمية في سباق التاهل الى الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على فريق اينوغو رانجرز النيجيري في اطار الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.
وسيسعى فريق جوهرة الساحل الى تحقيق الفوز الذي من شانه ان يفتح امامه ابواب الترشح الى الدور القادم على مصراعيها. ولضمان افضل سبل النجاح سعت الهيئة المديرة الى التحول الى نيجيريا في رحلة خاصة على متن طائرة عسكرية للتقليص من الارهاق المنجر عن السفرات العادية.
ويذكر ان النجم الساحلي يتقاسم، بعد الجولة الثالثة، المركز الثاني مع اينوغو رانجرز النيجيري على بعد نقطة واحدة من المتصدر النادي الصفاقسي الذي ينزل بدوره ضيفا يوم الاحد على ساليتاس البوركيني صاحب المرتبة الاخيرة بنقطتين.
وكان فريق جوهرة الساحل فاز في الجولة الماضية على الفريق النيجيري 2-1 بسوسة وهو الفوز الاول لابناء لومار في دور المجموعات بعد هزيمة في الجولة الافتتاحية على ارضهم امام النادي الصفاقسي 0-1 وتعادل سلبي في واغادوغو مع ساليتاس البوركيني.
وتاتي هذه المباراة في فترة بدا خلالها الفريق يسترجع عافيته بعد ان حقق 3 انتصارات متتالية في سباق البطولة المحلية فضلا عن فوزه يوم الاربعاء على ضيفه المريخ السوداني 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي لكاس زايد للاندية الابطال.
ولعل ما يقلق راحة الاطار الفني هو ضغط الروزنامة وتتالي المقابلات وهو ما جعله يولي اهتماما كبيرا بالتحضير البدني للابقاء على جاهزية اللاعبين في وقت تعج فيه مصحة الفريق باللاعبين المصابين. وسيكون فريق جوهرة الساحل منقوصا في هذه المباراة من خدمات اربعة لاعبين هم الحارس مكرم البديري والمدافعين علية البريقي وعمار الجمل والمهاجم ياسين الشيخاوي وذلك لاسباب صحية الى جانب مالك بعيو بسبب الانذار الثاني.
ورغم قيمة هذه الغيابات فان النجم الساحلي يملك الحلول البديلة في ظل تواجد صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس في محور الدفاع ومحمد المثناني في خطة لاعب ارتكاز الى جانب محمد امين بن عمر وفراس بالعربي ومرتضى بن وناس في التنشيط الهجومي مع ايهاب المساكني بما يسمح له بتجاوز كل الصعوبات وتحقيق هدفه المنشود.
وتجدر الاشارة الى ان النجم الساحلي يتقاسم مع النادي الصفاقسي الرقم القياسي في الفوز بكاس « الكاف » باربعة تتويجات لكل منهما بين النسختين القديمة والحديثة.
وسيدير المقابلة التي تنطلق على الساعة الثانية بعد الظهر طاقم تحكيم كيني يتالف من الحكم بيتر واويرو والمساعدين جيلبار شيرويوت وستيفين يامبي

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma