البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النادي البنزرتي

انطلاق انجاز المقر الجديد للنادي البنزرتي وتهيئته بمناسبة الاحتفالات بالتسعينية

اعطيت اليوم السبت، في اطار احتفالات فريق عاصمة الجلاء بمرور 90 عاما على تاسيسه، اشارة انطلاق انجاز وتهيئة المقر الجديد للنادي الرياضي البنزرتي في محيط الملعب الرمز والتاريخي للنادي ملعب احمد البصيري وذلك تحت اشراف والي الجهة محمد قويدر وبحضور عدد من جماهير النادي وثلة من المسيرين واللاعبين القدامى.
وقال رئيس لجنة التسعينية جمال العلوش في تصريح لمراسل « وات » بالجهة  » ان هذا اليوم يعتبر من الايام التاريخية البارزة في حياة احد ابرز الاندية التونسية وصاحب اول لقب قاري » منوها بذات المناسبة بالدعم الكبير الذي وجدته اللجنة من قبل والي الجهة وهيئة النادي البنزرتي والسلط الجهوية الى جانب الهياكل البلدية والرؤساء السابقين دون استثناء.
وبين العلوش « ان المقر الجديد سيكون فعلا في حجم والتاريخ التليد للنادي البنزرتي وسيحمل اسم الرئيس السابق للنادي المرحوم احمد القروي، وسيحتوي المقر6 اجنحة ومغازة وغيرها من المرافق الجديدة » مشيرا الى  » ان برامج احتفالات النادي متواصلة من خلال برمجة تمتد على مدار السنة منها بالخصوص مباراة دولية كبرى مع فريق اوروبي ».
ومن ناحيته تقدم والي بنزرت محمد قويدر بتهانيه لعائلة النادي البنزرتي الموسعة بهذا الانجاز وباحتفالاته بتسعينيته متعهدا بمواصلة دعم النادي في مختلف المناسبات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma