البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

cab

النادي البنزرتي يقرر خوض مباراة السوبر امام الترجي الرياضي

قرر فريق النادي الرياضي البنزرتي المشاركة في مباراة كاس السوبر امام الترجي الرياضي التونسي (حامل لقب البطولة) خلال شهر افريل المقبل .
واكد عبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي في تصريح لمراسل « وات » بالجهة ان  » الهيئة المديرة للنادي بالاتفاق التام مع الاطار الفني قررت الموافقة على طلب الجامعة بخوض مباراة كاس السوبر امام الترجي الرياضي بعد انسحاب النادي الافريقي واعتذار النجم عن المشاركة  » .
واضاف  » على خلفية هذا القرار سنضطر الى الغاء التربص التحضيري الذي كان سيجريه الفريق في الدوحة نهاية الشهر الجاري والغاء المباراة الودية التي كانت ستجمعنا بفريق السيلية القطري « .
ويشار الى ان النجم الساحلي كان اعلن مساء امس عن عدم مشاركته في مباراة السوبر .
وقال عادل غيث الكاتب العام للفريق في تصريح ل « وات »  » انه تم اتخاذ هذا القرار بالاتفاق بين الهيئة المديرة والاطار الفني بسبب ضغط الرزنامة وماراطون المباريات الذي ينتظر الفريق خلال الفترة القادمة في مسابقات البطولة والكاس المحليتين وكاس الكنفدرالية الافريقية وكاس زايد للاندية العربية الابطال  » .
وكان مقررا ان تجمع مباراة السوبر بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي (حامل لقب مسابقة الكاس) غير ان هيئة فريق « باب الجديد » قررت مقاطعة المقابلة احتجاجا على تركيبة طاقم التحكيم بقيادة يوسف السرايري ورفض الجامعة التونسية لكرة القدم استبداله.
وفي وقت سابق حدد موعد اجراء مباراة السوبر يوم 24 فيفري بالدوحة قبل ان يتم تاجيل اللقاء بطلب من الاتحاد القطري للعبة .
وبعد تعذر مشاركة النجم الساحلي اتجهت نية الجامعة التونسية لكرة القدم نحو تمكين النادي البنزرتي او مستقبل قابس اللذين بلغا الدور نصف النهائي لكاس تونس خلال الموسم الفارط من فرصة خوض لقاء السوبر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma