البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

بوفد من 30فردا … بعثة المريخ السوداني تشد الرحال الى مدينة سوسة لمواجهة النجم الساحلي بكاس زايد

غادرت بعثة نادي المريخ السوداني فجر يوم السبت الخرطوم في اتجاه مدينة سوسة حيث سيواجه الفريق يوم الاربعاء القادم النجم الساحلي في اطار ذهاب الدور نصف النهائي لكاس زايد للاندية العربية الابطال لكرة القدم.
وتالفت البعثة من 30 فردا من بينهم 21 لاعبا وسينضم لها المدرب يامن الزلفاني ومساعده رمزي العرفاوي وبكري المدينة الذين سبقوا الوفد الى سوسة يوم 20 فيفري الجاري.
وستتوقف رحلة الفريق في اسطنبول على ان يكون الوصول الى مدينة سوسة في العاشرة ليلا.
وينتظر ان يتابع المدرب يامن الزلفاني مساء يوم الاحد بالملعب الاولمبي بسوسة مباراة النجم الساحلي وضيفه اينوغو رنجرز النيجيري في اطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لكاس الكنفدرالية الافريقية لمزيد معاينة اداء فريق جوهرة الساحل.
وسيكون المريخ منقوصا في مباراة الذهاب من الثنائي بكري المدينة وامير كمال بسبب عقوبة الانذار الثاني. وحسب التمارين الاخيرة للفريق فان حمزة داؤود سيكون بديل امير كمال ليشكل الى جانب صلاح نمر ثنائي محور الدفاع.
وكان المريخ بلغ المربع الذهبي على حساب مولودية الجزائر بتعادله ذهابا في الجزائر العاصمة صفر-صفر وانتصاره ايابا في الخرطوم 3-صفر في حين ازاح النجم الساحلي في ربع النهائي الرجاء الرياضي المغربي بفوزه ذهابا في الرباط 2-صفر وخسارته ايابا في سوسة صفر-1.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma