البث الحي

الاخبار : متفرقات

gafsa _ قفصة

قفصة: مسيرة احتجاجية سلمية للامنيين للمطالبة بتلبية جملة من المطالب المهنية

نفذ عدد من الأمنيين اليوم الخميس بولاية قفصة مسيرة احتجاجية سلمية لمطالبة سلط الإشراف بتلبية جملة من المطالب المهنية والاجتماعية وذلك بدعوة من النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي.
وانطلقت المسيرة الاحتجاجية من أمام منطقة الأمن الوطني بقفصة وجابت الشوارع الرئيسية المدينة لتتجه الى مقر الولاية.وقد شاركت في هذه المسيرة مختلف الأسلاك الأمنية من شرطة وحرس وحماية مدنية وسجون وإصلاح رافعين شعارات تدعو الى الاستجابة لمطالبهم المهنية وتفعيلها.
وأفاد الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بقفصة وحيد مبروك، بأن هذه المسيرة الاحتجاجية جاءت على خلفية عدم تلبية وزارة الداخلية لمطالبهم المهنية والمتمثلة في تسوية وضعية أصحاب الشهائد العليا وحل إشكال الأمنيين المعزولين على خلفية أخطاء إدارية إضافة إلى التقليص في مدة الترقيات.
من جانب آخر صرح عضو المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي رمزي البودي بأن المطالب التي تقدمت بها النقابة مشروعة وهي عالقة منذ سنة 2011 مشيرا إلى النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي ستصعد في تحركاتها الاحتجاجية خلال الأيام القادمة إلى حين الاستجابة لمطالبهم وإيجاد حل نهائي لها.

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد