البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ayoub

اخر التطورات القضائية في قضية ايوب بن فرج..

سيستمع اليومالتحقيق الاول بمحكمة قرمبالية الى امنيين اثنين وايضا الى اثنين من اصدقاء ايوب بن فرج الذي لقي حتفه في ظروف غامضة حولت قضيته الى قضية راي عام..

وكانت وزارة الداخلية قد أفادت السبت الماضي، أنه بموجب إنابة عدلية صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمكتب الأول لدى المحكمة الابتدائية بقرمبالية، باشرت الفرقة الثانية بالإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني، يوم الجمعة 15 فيفري 2019 قضية عدلية، على إثر هلاك شخص تونسي عامل بالخارج عمره 32 سنة قاطن بالحمامات.

وقالت وزارة الداخلية وفق إنه معطيات أولية أنه بمحاولة السيطرة على الهالك من قبل مرافقين له بسيارة كانوا يمتطونها على مستوى محول ملعب الصولجان بالطريق السيارة أ1، بعد دخوله في حالة هيجان وهستيريا مفاجئة، حلت دورية تابعة لحرس المرور على عين المكان ولم تتمكن من كبح جماحه نظرا لحالة الاستعصاء التي كان عليها.

وأضافت الداخلية أنه وبالتنسيق مع المنطقة الجهوية للحرس الوطني بنابل تمّ توجيه دورية تابعة لمركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنارة الحمامات، التي حلت على عين المكان وتولت تقديمه إلى مقر المركز وبوصوله كان بحالة إغماء فتم الاستنجاد بالحماية المدنية قصد إسعافه إلا أنه فارق الحياة. يذكر أن قاضي التحقيق أذن بالاحتفاظ بمرافقي الهالك وعوني دورية الحرس الوطني التابعة لمركز منارة الحمامات وعرض الجثة على الطبيب الشرعي وإجراء الاختبارات الفنية والعلمية اللازمة ولاتزال الأبحاث متواصلة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma