البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس الكنفدرالية الافريقية – الجولة الثانية – النجم الساحلي يكتفي بتعادل سلبي مخيب مع ساليستاس البوركيني

اكتفى النجم الساحلي بتعادل سلبي مخيب مع ساليستاس البوركيني في المباراة التي دارت مساء الاربعاء بواغادوغو في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.
ويحتل النجم الساحلي المركز الثالث صحبة ساليتاس برصيد نقطة واحدة بعدما انهزم في الجولة الاولى امام مواطنه النادي الصفاقسي صفر-1 فيما تعثر الفريق البوركيني امام اينوغو رانجزر النيجيري صفر-2.
وتقام لاحقا مباراة النادي الصفاقسي واينوغو رانجرز النيجيري بملعب الطيب المهيري بصفاقس انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.
وللمباراة الثالثة على التوالي يعجز النجم الساحلي عن الانتصار وتسجيل اي هدف بعد خسارتين على ارضه في كاس الكنفدرالية امام النادي الصفاقسي والرجاء الرياضي المغربي في كاس زايد للاندية البطلة بنفس النتيجة صفر-1 ما يقيم الدليل على المشاكل الكبيرة التي يعاني منها فريق جوهرة الساحل على مستوى التنشيط الهجومي.
ولعب النجم الساحلي بتشكيلة منقوصة من العديد من الركائز الاساسية على غرار ياسين الشيخاوي ومالك بعيو بداعي الاصابة وعمار الجمل بسبب العقوبة ولم يتمكن في مواجهة منافس مغمور من ايجاد الحلول الهجومية في ظل اداء مهزوز من الثنائي المنتدب حديثا الفنزويلي مندوزا والجزائري كريم العريبي الذي واصل صيامه عن التهديف واهدر بطريقة غريبة فرصة واضحة قبالة المرمى ليكتفي ابناء المدرب روجي لومار بنقطة واحدة.
وفي ما يلي الترتيب المؤقت
1- اينوغو رانجرز 3 1
- النادي الصفاقسي 3 1
3- النجم الساحلي 1 2
- ساليستاس 1 2

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض