البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

est

دوري ابطال افريقيا- الترجي الرياضي ينفرد بصدارة المجموعة الثانية

انفرد الترجي الرياضي بصدارة المجموعة الثانية ضمن دوري ابطال افريقيا لكرة القدم اثر فوزه المقنع على اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي 2-0 اليوم الثلاثاء بملعب المنزه في اطار الجولة الرابعة.
ورفع فريق الاحمر والاصفر حامل اللقب رصيده الى ثماني نقاط فيما تجمد رصيد الفريق الجنوب افريقي عند 5 نقاط في المركز الثاني مؤقتا في انتظار انتهاء مباراة حوريا كوناكري (4 ن) وبلاتينوم (0ن) المقررة اليوم ايضا.
وجاء الهدف الاول للترجي الرياضي في الدقيقة 16 عن طريق انيس البدري الذي سدد كرة يسارية بعد كرة ارضية من يوسف البلايلي من مخالفة خارج مناطق الجزاء فيما سجل هيثم الجويني بديل طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني في الدقيقة 89 اثر تمهيد من انيس البدري.
وفرض الترجي الرياضي سيطرته على مجرى اللعب بفضل حسن انتشار لاعبيه فوق الميدان وتفوقهم على منافسيهم بدنيا وفنيا وتكتيكيا بما مكنهم من صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل الا ان اللمسة الاخيرة كانت مفقودة في عديد المناسبات الى جانب تالق حارس الفريق المنافس سانديلاندس الذي حال دون خروج ابناء المدرب معين الشعباني بانتصار اعرض.
وتمكن الحارس الجنوب افريقي من التصدي لمحاولات هجومية عديدة ومتنوعة على امتداد المباراة وخاصة منها التسديدتين الراسيتين للمدافع محمد علي اليعقوبي في الدقيقتين 53 و54 وانفراد طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 56 ومحاولة كوليبالي في الدقيقة 68.
وفي المقابل لم يتوفق فريق اورلاندو بيراتس في احداث الخطر على مرمى الحارس رامي الجريدي.
وكان الترجي الرياضي تعادل في الجولة الاولى خارج ارضه مع حوريا كوناكري 1-1 قبل الفوز في الجولة الثانية على بلاتينوم الزيمبابوي 2-0 في المنزه ثم تعادل في الجولة الثالثة مع اورلاندو بيراتس بجوهانسبورغ (0-0).
ويلاقي الترجي الرياضي في الجولة القادمة حوريا كوناكري في رادس يوم 8 مارس القادم على ان يختتم دور المجموعات يوم 16 مارس بالتباري مع بلاتينوم في مدينة بولاوايو الزيمبابوية.
وعول الاطار الفني للترجي الرياضي اليوم على التشكيلة التالية:
رامي الجريدي – سامح الدربالي عوضه ايهاب المباركي 90 – ايمن بن محمد – شمس الدين الذوادي – محمد علي اليعقوبي – فرانك كوم – فوسني كوليبالي – غيلان الشعلالي عوضه حسين الربيع 81 – انيس البدري – طه ياسين الخنيسي عوضه هيثم الجويني 73 – يوسف البلايلي.

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد