البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي

بعثة النجم الساحلي تحل بواغادوغو لمواجهة ساليتاس البوركيني

حلت بعثة النجم الساحلي صباح الاثنين بالعاصمة البوركينية واغادوغو حيث سيواجه الفريق يوم الاربعاء بداية من الساعة الخامسة مساء على ملعب 4 اوت نادي ساليتاس لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لكاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وبعد استكمال الاجراءات الجمركية، تحول وفد النجم الساحلي مباشرة الى مقر اقامته بالفندق الذي يبعد عن المطار حوالي 7 كلم. وينتظر ان يجري الفريق حصة تدريبية مساء الاثنين على ان يختتم تحضيراته بحصة تمارين ثانية في نفس توقيت اللقاء على ارضية الميدان الرئيسية لملعب 4 اوت سيتولى في اعقابها الاطار الفني بقيادة المدرب روجي لومار ضبط التشكيلة الاساسية والخطة التكتيكية المزمع اعتمادها.
وضمت رحلة فريق جوهرة الساحل 20 لاعبا هم // وليد كريدان واشرف كرير ومكرم البديري وزياد بوغطاس وعمر كوناتي وصالح الحرابي وصدام بن عزيزة ووجدي كشريدة وعلية البريقي واحمد الرداوي ومالك بعيو وكريم العواضي ومحمد المثناني وماهر الحناشي وفراس بالعربي وكريم العريبي واداما جاما وايهاب المساكني وحازم حسن وداروين ميندوزا.
وفي المقابل سيتخلف عن هذه المواجهة الثلاثي المتكون من متوسط الميدان ياسين الشيخاوي ولاعب الارتكاز محمد امين بن عمر بداعي الاصابة والمدافع عمار الجمل بسبب العقوبة في حين تبقى مشاركة مالك بعيو وايهاب المساكني بين الشك واليقين لاسباب صحية.
وكان النجم الساحلي خسر في الجولة الافتتاحية امام مواطنه النادي الصفاقسي بهدف دون رد بالملعب الاولمبي بسوسة على غرار نادي ساليتاس الذي انهزم خارج قواعده امام اينوغو رنجرز النيجيري بهدفين نظيفين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma