البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

مجدي تراوي

مجدي تراوي : مطالبون بالفوز على اورلاندو رغم الوعي بصعوبة المهمة

اكد مجدي تراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي ان « استضافة اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي على ارضية الملعب الاولمبي بالمنزه تملي علينا تحقيق نتيجة ايجابية من اجل الانفراد بصدارة المجموعة رغم الوعي بصعوبة المهمة وفي غياب المساندة المعهودة للاحباء باعتبار ان المباراة ستقام دون حضور الجمهور » باعتبار العقوبة المسلطة على فريق باب سويقة.
واضاف تراوي خلال ندوة صحفية انعقدت يوم الاثنين بقاعة الندوات الصحفية بملعب المنزه بمناسبة مقابلة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم امام اورلاندو بيراتس المقررة يوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر ان « المباراة ستكون صعبة باعتبار القيمة الفنية للمنافس الذي اظهر امكانيات محترمة جدا في لقاء الذهاب بجوهانسبورغ (صفر-صفر) وهو ما يفرض علينا المسك بزمام المبادرة والسيطرة على مجريات اللعب من اجل التهديف مع الالتزام باليقظة التامة على مستوى الخط الخلفي وغلق المنافذ المؤدية الى مرمانا وعدم ارتكاب هفوات مجانية ».
وتابع « صحيح سنتفقد مساندة جماهيرنا التي كثيرا ما قدمت لنا الدعم والتشجيع ومع ذلك سنحاول احكام التعامل مع عقوبة « الويكلو » بالاعتماد على اكثر اللاعبين جاهزية. لقد سعينا الى احكام التصرف في الزاد البشري ومنح الفرصة لاكبر عدد ممكن من العناصر للمشاركة في مختلف الرهانات وهو حل لا مفر منه باعتبار تعدد الواجهات التي ندافع عنها ».
واشار متوسط ميدان الترجي الرياضي فرانك كوم الى ان المباراة لن تكون باليسيرة امام منافس يجيد التعامل مع المباريات الصعبة ويمتلك امكانيات طيبة وهو سيعمل جاهدا على تحقيق نتيجة ايجابية لهذا سنضع كل امكانياتنا في الميزان من اضافة انتصار جديد الى رصيدنا وقطع خطوة اضافية على درب التاهل ومتابعة حملة الدفاع عن لقبنا من اجل اسعاد جماهيرنا التي سفتقدها على المدارج.
ومن جهته اوضح مدرب اورلاندو بيراتس ميتشو ان « مواجهة حامل لقب النسخة الاخيرة لكاس رابطة ابطال افريقيا تعد مناسبة هامة لتقديم مستوى يرتقي الى قيمة الامكانيات التي يتمتع بها الفريق معربا في نفس الوقت عن اسفه لاقامة المباراة دون حضور الجمهور. وقال في هذا السياق « اجراء المباراة امام مدارج خالية يبدو في الظاهر نقطة ايجابية بالنسبة لنا غير انه قد يؤثر على مستوى المقابلة واداء اللاعبين ورغبتهم في رفع التحدي امام فريق عريق في حجم الترجي الرياضي وفي مباراة قد تكون حاسمة لتحديد هوية متصدر المجموعة ».
واكد مدرب اورلاندو بيراتس على جاهزية فريقه قائلا « نحن على اتم الاستعداد على جميع المستويات فنيا وبدنيا رغم خوضنا مباراة قوية امام كايزر شيفز قبل 72 ساعة بالاضافة الى طول الرحلة الى تونس، ومع ذلك فاننا سنسعى الى فرض اسلوبنا عبر احكام التصرف في المنظومة الدفاعية واستغلال الكرات الثابتة واعتقد ان المباراة ستكون متوازنة وستلعب على جزئيات بسيطة ».
ومن جانبه ابرز لاعب اورلاندو بيراتس هابي جيلي ان « التحضيرات للقاء الترجي كانت على احسن وجه مع وعينا بصعوبته ذهنيا وبدنيا وسنعمل على استغلال عامل غياب الجمهور لمباغتة الترجي في عقر داره والعودة بالفوز وذلك هدفنا الرئيسي في هذه المباراة الهامة على درب التاهل الى ربع النهائي ».

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد