البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ليفربول

انقلترا : ليفربول يستعيد الصدارة بتغلبه 3-صفر على بورنموث

استعاد ليفربول صدارة البطولة الإنقليزية لكرة القدم بانتصار عريض 3-صفر على ضيفه « بورنموث » في ملعبه « أنفيلد » اليوم السبت.
وتقدم فريق المدرب « يورغن كلوب » إلى الصدارة بثلاث نقاط على « مانشستر سيتي » صاحب المركز الثاني الذي يستضيف تشيلسي غدا الأحد ويمكنه العودة للقمة بفارق الأهداف لو خرج فائزا.
وبعد تعادلين متتاليين زاد الضغط على ليفربول لوضع حد لأي حديث عن انهياره وبعدما نجا من خطر مبكر عندما أبعد الحارس « أليسون بيكر » تسديدة « رايان فريزر » في الدقيقة الثانية بدا فريق المدرب « كلوب » قريبا من مستواه الرائع.
وافتتح السنغالي « ساديو ماني » التسجيل في الدقيقة 24 بضربة رأس بعد تمريرة « جيمس ميلنر » العرضية ليهز المهاجم الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة .
وبعد ذلك بعشر دقائق ضاعف « جورجينيو فينالدم » العائد من إصابة أوضحت الفراغ الكبير الذي تركه خلال غيابه، من تقدم صاحب الأرض بطريقة مذهلة إذ سدد الكرة من فوق « أرتور بوروتس » حارس بورنموث بعد تمريرة من آندي روبرتسون.
وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني لم يخطئ محمد صلاح، الذي أهدر فرصتين في الشوط الأول، في هز الشباك بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من البرازيلي روبرتو فيرمينو .
ومن لعبة مشتركة أخرى بينهما في الدقيقة 76 سدد صلاح في العارضة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma