البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

الصناعات الكيميائية للفليور

الصناعات الكيميائية للفليور تحتل المركز الخامس ضمن كوكبة أكبر منتجي الفليور عالميا

تعتبر شركة الصناعات الكيميائية للفليور، خامس أكبر شركة في العالم منتجة للفليور، وفق التقرير العالمي خول « فليورور الاليمنيوم » لسنة 2019″
وجاءت ضمن كوكبة الخمس شركات الكبرى المصنعة للفليور في العالم كل من « فليورسيد » و »رسيال » وريو تينتو الكان » و »مكسيشام فليور » ثم شركة الصناعات الكيميائية للفليور، وفق ما نقله الوسيط بالبورصة « مينا كابتل ».
وأحدثت شركة الصناعات الكيميائية للفليور سنة 1971 ، ويصل راس مالها الى 21 مليون دينار. وقد ادرجت ببورصة الاوراق المالية بتونس في ماي 1993.
يشار الى ان التقرير العالمي حول الفليور والاليمنيوم، يعد وثيقة بحث مهني ومعمق، ترمي الى ضبط أهمّ شروط سوق الفليور في العالم. ويغطّي التقرير أهمّ المناطق والبلدان مثل أمريكا الشمالية وأوروبا والصين واليابان وجنوب شرقي آسيا والهند.
ويركز التقرير على أهمّ المصنعين، ويدرس وضعيّة السّوق العالمية للفليور. كما يرسم التوقعات بشأنها ويصنفها (حسب القيمة والحجم) وحسب المصنّع والنوع والتطبيقة والجهة.
ويقدّم التّقرير ذاته، معلومات متعلقة بتوجهات النمو وفرص التنمية علاوة على التقديرات الخاصة بالسوق العالمية في المجال، في افق 2025.

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد