البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الهلال الأحمر الليبي ينتشل 4 جثث في آخر جيب للإرهابيين في درنة

الهلال الأحمر الليبي ينتشل 4 جثث في آخر جيب للإرهابيين في درنة

كشفت جمعية الهلال الأحمر الليبي  يوم الثلاثاء ، انتشال جثث 4 مجهولة الهوية ، في الجيب الأخير الذي تتحصن فيه فلول الإرهابيين
بمدينة درنة.
وأوضحت جمعية الهلال الأحمر في بيان  بأن « انتشال الجثث مجهولة الهوية لازال مُستمراً ، بعد قيام فريق انتشال الجثث التابع للهلال الأحمر فرع درنة بانتشال 4 جثث مجهولة الهوية من منطقة المدينة القديمة ».
وتمت العملية بعد ورود بلاغ من قبل الجهات الموجودة في تلك المنطقة، حيث تم تسليمهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال باقي الإجراءات ودفن الجثث.
وأسفرت المواجهات التي تخوضها وحدات من الجيش الليبي ضد آخر جيوب الإرهابيين في مدينة درنة شرق ليبيا خلال اليومين الماضيين ، مقتل 6 عسكريين  وإصابة 10 بجروح ، في الجيب الأخير للجماعات الإرهابية في حي المغار والمدينة القديمة وسط درنة ، حسب ما أفاد أمس مصدر عسكري لوكالة أنباء (شينخوا).
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية التي يقودها المشير خليفة حفتر، أعلنت قبل نحو أسبوعين ، مقتل اثنين من أخطر الإرهابيين في درنة خلال عملية نوعية .
ولا يزال الجيش الليبي يقوم بعملية تطهير آخر جيوب الإرهابيين وسط مدينة درنة وتحديدا حي المغار والمدينة القديمة ، على الرغم من إعلان تحرير مدينة درنة منتصف العام الماضي ، من قبضة تنظيم مجلس شوري مجاهدي درنة الإرهابي .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma