البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كاس زايد النجم الساحلي سوسة الرجاء البيضاوي

كاس زايد/ قبل ملاقاة النجم في سوسة : الرجاء البيضاوي يسعى الى تاهيل شاكير و بنحليب من اجل الحاقهم بقائمة اللاعبين

يبذل الاطار الفني والطبي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي مجهودات كبيرة من اجل تاهيل اللاعبين عبد الرحيم شاكير ومحمود بن حليب والحاقهم بالمواجهة الحاسمة التي ستجمع الفريق المغربي بالنجم الساحلي يوم الجمعة 8 فيفري الجاري في الملعب الاولمبي بسوسة لحساب إياب ربع نهائي بطولة كاس زايد للأندية العربية .
وقد تعرض بن حليب و شاكير للإصابة مع الرجاء خلال مباراة امام الدفاع الحسني الجديدي ضمن البطولة المغربية لكرة القدم وتغيبا يوم امس عن مباراة حسنية أكادير ضمن الجولة الافتتاحية لكأس الكنفدرالية الأفريقية .
وكان فريق جوهرة الساحل قد قطع خطوة هامة على درب التاهل الى نصف النهائي عقب فوزه على الرجاء 2-صفر في الرباط في ذهاب ربع النهائي .
ويذكر ان الفائز بلقب هذه المسابقة سيغنم مبلغ 6 مليون دولار فيما سيتحصل الوصيف على 5ر2 مليون دولار .
ويشار الى ان فريق الرجاء قد تعاقد الاربعاء الماضي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون (48 سنة) لتولي المقاليد الفنية للفريق بعقد مدته سنة واحدة قابلة للتمديد خلفا للاسباني كارلوس غاريدو وذلك على اثر الهزيمة الأخيرة في الرباط أمام النجم .
وسبق للمدرب الفرنسي أن أشرف على الإدارة الفنية لعدة أندية افريقية بارزة اخرها الأهلي المصري الذي غادره في نوفمبر الماضي « بسبب سوء النتائج » و تيبي مازمبي الكونغولي الذي احرز معه لقب كاس رابطة الابطال الافريقية سنة 2015 .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma