البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الملكة رانية

الملكة رانيا العبدالله تجتمع مع شباب رياديين في مدينة سيدي بو سعيد

قامت الملكة رانيا العبدالله، امس الأحد في إطار الزيارة التي أداها ملك الأردن عبدالله الثاني الى تونس، بزيارة الى مدينة سيدي بو سعيد، وحضرت بالمناسبة لقاءا لمجموعة من الشباب التونسيين الرياديين وأصحاب الشركات الناشئة ومسرعات الأعمال، تم خلاله عرض جهودهم لدعم الابتكار والريادة، وفق ما جاء في بلاغ لرئاسة الجمهورية.
وتعتبر الملكة رانيا العبدالله، وفق ذات المصدر، من أبرز الداعمين لرواد الأعمال الشباب في الأردن وخارجه، وتعمل من أجل تقديم الابتكار والتنمية من خلال مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، التي تهدف لأن تكون حاضنة لأفكار ومبادرات جديدة ومبتكرة في مجال التعليم.
واستضاف اللقاء برنامج فلات 6 لابز « Flat6Labs »، الذي تم إطلاقة عام 2016 كبرنامج لمسرعات الأعمال يستثمر ويرعى رواد الأعمال بالشراكة مع مبادرة ريادة الأعمال Le15.
ويعمل البرنامج حاليا في ست دول بالمنطقة، حيث يستخدم شبكته الاستراتيجية الواسعة لتزويد رواد الأعمال بالتمويل الأولي والإرشاد الاستراتيجي والمساحة المكتبية والتدريب وغيرها من الخدمات.
وحضر اللقاء عدد من رواد الأعمال في مجالات التعليم وعلم الطيران والتجارة الالكترونية والقطاعات الزراعية، وقدموا حلولاً مبتكرة للتحديات التي تواجه مجالات عملهم.
وخلال النقاش، شارك عدد من الشباب الرياديين قصص نجاحهم والتحديات التي تواجههم خلال عملهم من أجل تطوير مشاريعهم. كما سلطوا الضوء على جهود تطوير وتحسين بيئة الأعمال في تونس، في الفترة الماضية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma