البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النادي الافريقي

قبل مواجهة النادي الافريقي … مازيمبي يضيف الثنائي ماسينغو وكاسيسولا الى قائمته الافريقية

اعلن نادي مازيمبي الكونغولي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن اضافة لاعبين اثنين لقائمته الافريقية المؤهلة لخوض منافسات كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم هما غودي ماسينغو وجون كاسيسولا.
ويواجه مازيمبي في مباراتيه القادمتين في كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم النادي الافريقي ذهابا في لوبومباشي يوم 2 فيفري القادم وايابا في رادس يوم 12 من الشهر ذاته ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا النادي الرياضي القسنطيني.
وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر استبعاد الاسماعيلي المصري من البطولة والغاء جميع نتائجه في المجموعة الثالثة (خسارته امام مازيمبي 0-2 في لوبومباشي و1-2 امام النادي الافريقي في الاسماعيلية) وذلك على خلفية توقف مباراته امام النادي الافريقي في الدقيقة 84 لحساب الجولة الثانية بسبب اعمال الشغب والقاء المقذوفات من جماهير « الدراويش ».
ويتصدر النادي القسنطيني الترتيب ب6 نقاط من فوزين الاول على النادي الافريقي بهدف دون رد في سوسة والثاني على مازيمبي في قسنطينة بثلاثية نظيفة. ويحتل النادي الافريقي المركز الثاني بلا رصيد بفارق الاهداف امام مازيمبي (سلبي 1 للنادي الافريقي مقابل سلبي 3 لمازيمبي).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma