البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

federation-tunisienne-de-football

الرابطة المحترفة الثانية : قمة في باجة بين الاولمبيك و ترجي جرجيس

يستضيف ملعب باجة يوم غد السبت قمة مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم ( المجموعة الاولى) عندما يستقبل الاولمبيك على ميدانه الترجي الجرجيسي في اطار مقابلات الجولة الرابعة عشرة للبطولة .
ويسعى الاولمبي الباجي صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة الى تحقيق الفوز وتقليص الفارق عن ضفيه المتصدر ب27 نقطة وهو يعي جيدا ان تفويته على ارضه في اية نقطة من شانه ان يبعده كليا عن دائرة المراهنة على الصعود بينما يبحث الضيف الترجي الجرجيسي عن اخف الاضرار حتى يحافظ على موقعه المتقدم في السباق. ويدير اللقاء الصادق السالمي.
ومن جهته يرى مستقبل المرسي الثاني في الترتيب ( 25 نقطة) بعيون حالمة الى مباراة ترجي جرجيس في باجة خاصة وهو يستقبل على ميدانه جمعية جربة في مهمة تبدو في المتناول من اجل تحقيق الفوز واستعادة المركز الاول في ظل احتمال عثرة الترجي الجرجيسي في باجة. ويدير المباراة الحكم وليد البناني.
في مدنين سيكون مستقبل سليمان الثالث في التريب في اختبار هام من اجل الحفاظ على مركزه الثالث عندما يتحول الى مدنين لملاقاة الاولمبيك صاحب المركز الخامس (19 نقطة). وتبدو مهمة مستقبل سليمان صعبة امام فريق محلي عرفت نتائجه تحسنا مقارنة بانطلاق الموسم وهو يعرف جيدا ان فوزه سيقربه اكثر من كوكبة الطليعة
في ملعب قربة يامل النادي القربي العاشر ب12 نقطة في الخروج من مؤخرة الترتيب بتحقيق فوز على اتحاد سليانة السابع ب15 نقطة . ويدير المباراة الحكم ايمن النصري
وفي رهانات تفادي النزول ودون حضور الجمهور تستقبل جمعية اريانة الثامنة ( 14 نقطة) ملاحقها نادي سكك الحديد الصفاقسي (13 نقطة) وكل فريق يامل في الفوز بثلاث نقاط في سعيه للخروج من منطقة مؤخرة الترتيب .ويدير اللقاء حمزة جعيد.
اما في المجموعة الثانية التي يبدو ان رهان الصعود قد حسم فيها مبكرا لصالح الهلال الشابي المتصدر ب35 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ملاحقيه المباشرين فان فريق الشابة سيكون امام فرصة سانحة لمزيد الهروب وتعميق الفارق الذي يفصله عن قوافل قفصة والملعب الافريقي لمنزل بورقيبة ( 25 نقطة) في صدارة الترتيب عندما يستضيف محيط قرققة (10 نقاط) .ويدير اللقاء نعيم حسني .
في ملعب رادس وبعد تراجع نتائجه وتغيير مدربه يسعى النجم الرادسي الخامس ب19 نقطة الى تدارك عدم انتظام نتائجه بما جعله يخرج من دائرة المتراهنين على الصعود عندما يستضيف فريق نادي جبنيانة الاخير ب10 ويدير المباراة بلال الرزقي.
ويستقبل امل حمام سوسة العاشر ب11 نقطة فريق ملعب منزل بورقيبة الثاني ب25 نقطة . واذا كان فريق الامل معنيا بصراع تفادي النزول فان فريق منزل بورقيبة يراهن على الملاحقة رغم فارق العشر نقاط عن هلال الشابة . ويدير اللقاء سفيان قتات
وفي حوارات مدارها تحسين المراكز في وسط الترتيب يتبارى في صفاقس الملعب الصفاقسي مع جندوبة الرياضية بادارة الحكم مجدي بلاغة فيما يستقبل مستقبل القصرين نادي سبورتنغ بن عروس في لقاء يديره محمود قصيعة .
وفي مباراة دربي في ملعب سيدي بوزيد (دون حضور الجمهور) سيكون فريق قوافل قفصة صاحب المركز الثاني ( 25 نقطة) في مهمة صعبة عندما ينزل ضيفا على اولمبيك سيدي بوزيد الثامن ب14نقطة .ويسعى المحليون الى كسب نقط اللقاء من اجل ضمان موقع افضل في وسط الترتيب . ويدير اللقاء امير العيادي

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma