البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

rades terrain

ملعب رادس سيكون جاهزا لاحتضان المباريات بمناسبة الجولة الرابعة لكاس رابطة الابطال الافريقية

قال عادل الزرمديني المدير العام للحي الوطني الرياضي « ان ملعب رادس سيكون جاهزا من جديد لاحتضان المباريات بمناسبة الجولة الرابعة لمسابقة كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم في 11 او 12 فيفري القادم  » .
واوضح الزرمديني في تصريح ل « وات » اليوم الخميس  » ان اشغال الصيانة تجري بنسق حثيث وتجديد ارضية الملعب والعشب تتم بشكل جيد .. رغم برودة الطقس والتقلبات المناخية التي لا تساعد بالتاكيد على نمو العشب بالسرعة المطلوبة  » .
وكان الملعب الاولمبي برادس قد اغلق ابوابه على اثر مباراة النادي الافريقي والهلال السوداني التي اقيمت منتصف شهر ديسمبر الفارط لحساب ذهاب الدور السادس عشر لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم من اجل القيام باعمال الصيانة الضرورية وتجديد أرضية الملعب وتركيز العشب واجراء اشغال اعادة التهيئة .
واصبحت ارضية ميدان ملعب رادس مع موفى شهر ديسمبر في وضعية سيئة جدا في ظل تردي حالة العشب ووجود بعض الحفر وهو ما استدعى التدخل العاجل من جانب سلطة الاشراف للقيام باعمال الصيانة .
وبخصوص ملعب المنزه افاد الزرمديني انه  » تم تخصيص اعتمادات تقدر ب 23 مليون دينار لاعادة تهيئة وصيانة الملعب الاولمبي بشكل كامل (مدارج واضواء كاشفة وعشب وحجرات ملابس .. ) كما وقع تكليف مكتب دراسات متخصص للقيام بالاشغال الفنية اللازمة « .
واضاف  » ينتظر ان تنطلق الاشغال بملعب المنزه رسميا في نوفمبر او ديسمبر المقبلين على ان تتواصل على امتداد سنة كاملة  » مشيرا في ذات السياق الى ان  » ملعب الشاذلي زويتن الذي سيخضع بدوره الى بعض اشغال الصيانة البسيطة سيكون البديل لاجراء المقابلات الى جانب ملعب رادس  » .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma