البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ANICE BADRI

مجلة فرانس فوتبول الفرنسية – لاعب الترجي الرياضي انيس البدري افضل لاعب مغاربي لسنة 2018

احرز لاعب الترجي الرياضي انيس البدري جائزة افضل لاعب مغاربي لسنة 2018 التي تمنحها مجلة « فرنس فوتبول » الفرنسية سنويا.
وتحصل البدري على 47 بالمائة في عملية التصويت على شبكة الانترنات التي انطلقت في 30 ديسمبر الماضي متقدما على المغربي حكيم زياش لاعب اجاكس امستردام الهولندي (15 بالمائة) والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الانقليزي الذي سبق له ان توج باللقب سنتي 2015 و2016 (12 بالمائة).
وحل التونسي الاخر وهبي الخزري مهاجم سانت اتيان الفرنسي في المركز الرابع ب10 بالمائة فيما جاء نعيم السليتي لاعب ديجون الفرنسي في المركز التاسع ب1 بالمائة.
واكد البدري في تصريح ادلى به لمجلة « فرانس فوتبول » انه  » سعيد جدا بهذا التتويج وان اختياره من ضمن افضل الرياضيين المرشحين لنيل هذه الجائزة يعد شيئا مميزا للغاية قائلا « انه افضل تتويج أنهي به هذه السنة واعتبر ان لقب افضل لاعب مغاربي لسنة 2018 هو بمثابة « جائزة الكرة الذهبية » بالنسبة لي ».
واضاف البدري انه عاش سنة مليئة بالانجازات من اهمها الفوز برابطة أبطال أفريقيا امام الأهلي المصري الى جانب مشاركته في كاس العالم (روسيا 2018) مع المنتخب التونسي كما انه كان هدافا في مونديال الأندية مع الترجي (8 اهداف في 16 مقابلة).
وعن مستقبله الرياضي اوضح البدري (28 سنة) ان عقده مع الترجي الرياضي ينتهي بعد موسم ونصف وانه يتطلع للاحتراف في اوروبا او الشرق الاوسط مبرزا ان كل شيء جائز في الوقت الحالي، انتظر فقط العرض الذي يليق بفريقي ».

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد