البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

arbitre

عصام عبد الفتاح يدافع عن طاقم التحكيم التونسي لمباراة الانتاج الحربي و بيراميدس : » الحكام دوليون والأخطاء واردة في العالم كله « 

نقلت مصادر صحفية مصرية عن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم في مصر تعجبه من تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز التي انتقد فيها  » « اختيار حكام غير أكفاء من الخارج لإدارة مباريات فريقه. » حسب زعمه.
ويذكر ان اطار تحكيم تونسي يتكون من محرز المالكي كحكم رئيسي بمساعدة رمزي بن يوسف وأمين بن نور الدين، والمختار دبوس حكما رابعا ادار المباراة.
وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية: « من حق أي نادي يطلب مايريد، ومن حق الاتحاد ان ينفذ مايراه صحيح  » .
كما نقل عن عبد الفتاح قوله عن تصريحات إبراهيم حسن الغاضبه تجاه حكم لقاء مباراة بيراميدز والانتاج الحربي، : » الحكام من تونس ودوليون والأخطاء واردة في العالم كله  »
وأضاف:  » الحكام التوانسة أداروا 4 مباريات لفريق بيراميدز من قبل، وهم من أفضل الحكام فى تونس واكثرهم مشاركة هناك »
واضاف رئيس لجنة الحكام: الأخطاء واردة ولكن نحن ليس لدينا تلك الثقافه بكل أسف، لا يوجد حكام ملائكة. »
ويذكر ان فريق الإنتاج الحربي تعادل مع نادي بيراميدز بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام امس ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من البطولة المصرية .
وسجل محمد مجدى أفشة هدف بيراميدز فى الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وأدرك جيمس تايدى هدف التعادل للإنتاج الحربى فى الدقيقة 40.
وقبل نهاية المباراة لم يحتسب حكم المباراة هدفا لبيراميدز بداعي التسلل، كما دخل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن في مشادة كلامية مع حكم المباراة بعدما رفض احتساب ركلة جزاء للفريق عقب اصطدام الكرة بيد مدافع الإنتاج الحربي.
وبهذه النتيجة صعد الإنتاج الحربى إلى المركز الخامس برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فيما واصل بيراميدز نزيف النقاط بعد التعادل في المباراة الماضية أمام المصري، و احتل المركز الثانى برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma