البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kerkennah قرقنة

صفاقس: الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تقتصر غدا الخميس بمناسبة « الإضراب العام » على رحلتين اثنتين بين الجزيرة ومدينة صفاقس

ستقتصر الشركة الجديدة للنقل بقرقنة غدا الخميس بمناسبة الإضراب العام الذي أقرته الهيئة الإدارية للاتحاد العام التونسي للشغل في الوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية على رحلتين اثنتين ذهابا وإيابا بين الجزيرة ومدينة صفاقس واحدة في الصباح والثانية في المساء وفق ما أفادت به الشركة اليوم الأربعاء مكتب وات بالجهة.

وستنطلق الرحلة الأولى من مدينة صفاقس باتجاه قرقنة على الساعة السادسة صباحا لتعود إليها من قادمة من الجزيرة على الساعة الثامنة أما الرحلة الثانية فستنطلق على الساعة السادسة والنصف مساء من صفاقس على أن يكون الإياب من ميناء سيدي يوسف بقرقنة على الساعة الثامنة.

يذكر أن المؤسسات العمومية في قطاع النقل ستكون مشمولة بالإضراب العام على غرار باقي المؤسسات الأخرى الخاضعة لأحكام النظام العام للوظيفة العمومية والمنشآت والمؤسسات العمومية الخاضعة لأحكام النظام العام للمنشآت العمومية والدواوين. علما وأن منشورا لتراتيب الإضراب صادرا أمس الثلاثاء عن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس نصّ على « الحفاظ على الحدّ الأدنى من الخدمات في مراكز العمل الحيوية كل حسب خصوصية قطاعه ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma