البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الشاهد يتوجه بكلمة إلى الشعب التونسي بخصوص الإضراب العام تبث في أخبار الثامنة مساء على قناة الوطنية 1

يتوجّه رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، مساء اليوم الأربعاء، بكلمة إلى الشعب التونسي، ستبثّ خلال نشرة أخبار الثامنة على قناة « الوطنية الأولى »، وستخصص للإضراب العام الذي سينفذه الإتحاد العام التونسي للشغل، غدا الخميس، وفق ما أفاد به وكالة تونس إفريقيا للأنباء، المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، مفدي المسدي.
يذكر أن تونس ستشهد يوم 17 جانفي 2019 إضرابا عاما في الوظيفة العمومية والقطاع العام، بعد فشل المفاوضات بين الإتحاد العام التونسي للشغل والحكومة في التوصل إلى اتفاق حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية.
وكانت الهيئة الإدارية الوطنية للمنظمة الشغيلة، أقرت يوم 24 نوفمبر 2018، تنفيذ إضراب عام في الوظيفة العمومية والمنشآت والمؤسسات العمومية يوم 17 جانفي 2019، في حال فشل مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية.
ودعت البيانات المركزية والقطاعية الصادرة عن هياكل الاتحاد، حول تراتيب الإضراب العام، عموم الشغالين بقطاع الوظيفة العمومية والقطاع العام، إلى التحول إلى مقرات عملهم وتنفيذ الإضراب الحضوري، ومن ثمة التجمهر بساحة محمد علي بالعاصمة، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، بالنسبة إلى إقليم تونس الكبرى، وأمام الإتحادات الجهوية للشغل، بالنسبة إلى بقية ولايات الجمهورية.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض