البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كرة القدم

كرة القدم : المنتخب الاولمبي التونسي يفوز وديا على نظيره العماني 1-صفر

فاز المنتخب الاولمبي التونسي مساء اليوم الثلاثاء على نظيره العماني بنتيجة 1-صفر في مباراة ودية بملعب السلطان قابوس بمسقط في اطار التحضيرات التي يجريها المنتخبان استعدادا للاستحقاقات القادمة .
وجاء الهدف الوحيد للمنتخب التونسي بفضل اللاعب حمزة الربيعي في دق (53) علما و ان ابناء المدرب شكري الخطوي قد خاضوا كامل الفترة الثانية من اللعب بنقص عددي اثر اقصاء اللاعب وضاح الدريدي .
وكان المنتخب التونسي قد انهزم يوم السبت الماضي امام نظيره العماني بنتيجة صفر/1 ي المباراة الودية الاولى التي احتضنها نفس الملعب.
وسجل هدف المنتخب العماني عبد الرحمان المشيفري في الدقيقة 54
ويجرى المنتخب الاولمبي تربصا بسلطنة عمان من 7 الى 16 جانفي الجاري استعدادا لتصفيات كاس امم افريقيا « مصر 2019″ المؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020
ويذكر ان المنتخب الوطني الاولمبي سيلاقي في اطار ذهاب الدور الثاني من تصفيات كاس الامم الافريقية منتخب جنوب السودان يوم 20 مارس القادم في جنوب السودان فيما يقام لقاء الاياب بمدينة بنقردان يوم 24 من نفس الشهر .
وتجدر الاشارة ان هذا التربص كان فرصة للاطار الفني لتجربة اكثر عدد ممكن من اللاعبين قبل الكشف عن القائمة الرسمية التي ستخوض تصفيات كأس افريقيا القادمة .
وستكون عودة وفد المنتخب الى تونس غدا الاربعاء .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma