البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الترجي

الكاف يعاقب الترجي بسبب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» فرض عقوبة على فريق الترجي التونسي، بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم؛ بسبب سلوك مشجعيه خلال المباراة النهائية أمام فريق الأهلي المصري.

وكان الترجي التونسي قد توج باللقب بصعوبة كبيرة بعد تغلبه على فريق الأهلي بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وخسر أبناء باب سويقة في الإسكندرية بنتيجة 3-1، لكنه نجح في الفوز على الأهلي في رادس بثلاثية نظيفة.

وقرر الكاف معاقبة الترجي بخوضه مباراتيه المقبلتين في دوري أبطال إفريقيا من دون جمهور، وذلك بسبب سلوك مشجعيه خلال مباراة الإياب أمام الأهلي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، «قرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي.. الترجي التونسي سيلعب مباراتيه المقبلتين في دوري الأبطال على ملعبه من دون جماهير عقب أحداث مباراة نهائي نسخة 2018».
وقال الترجي في بيان عبر موقعه على الإنترنت اليوم «لجنة الانضباط في الاتحاد الافريقي لكرة القدم قررت معاقبة النادي بخوض مباراتين بدون جمهور على خلفية أحداث نهائي العام الماضي لدوري الأبطال إثر اعتداء بعض الجماهير على حافلة الأهلي قبل مباراة الإياب واشعال الشماريخ (الألعاب النارية)».

وسيخوض الترجي، الذي يدافع عن لقبه، مباراته المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات يوم الجمعة المقبل في ملعب رادس بدون جمهور.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma