البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

غاز gaz

وزارة الصناعة تعلن عن تزويد استباقي للسوق بعدد هام من قوارير الغاز المسال

أعلنت وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة أنها قامت باتخاذ كل التدابير والإحتياطات اللازمة للتوقي من موجة البرد التي تشمل عديد الجهات بتونس هذه الأيام وذلك من خلال تزويد استباقي للسوق بعدد هام من قوارير الغاز المسال وتزويد محطات بيع الوقود بالكميات اللازمة من كافة أنواع الوقود وخاصة بترول الإنارة.
كما أكدت الوزارة في بلاغ لها، أنها في تنسيق متواصل مع كافة الأطراف المعنية لتوفير حاجيات المواطنين وخاصة المتواجدين بالمناطق النائية كما سخرت فرقا خاصة من الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حالة تأهب لأي تدخل طارئ عند انقطاع التيار الكهربائي.
وفي هذا الخصوص قامت الشركة الوطنية لتوزيع البترول باقتناء 150.000 قارورة غاز سعة 13 كغ و 60.000 قارورة غاز سعة 06 كغ قصد تعزيز أسطولها بالسوق المحلية وتوفيرها بكل مناطق الجمهورية لمجابهة كل التقلبات المناخية ،كما تم تكوين مخزون من قوارير الغاز المسال بمنطقة الشمال الغربي.
وفي ما يتعلق بجهات الشمال و الوسط الغربي، قامت الشركة باتخاذ التدابير اللازمة بتركيز حوالي 80.000 قارورة سعة 13 كغ معبئة كمخزون احتياطي إضافة الى أسطول القوارير المتوفرة لدى موزعي تلك الجهات .
وأكدت الوزارة أيضا على ضرورة تفعيل المسؤولية المجتمعية تجاه الجهات عبر جمع اعانات بالتنسيق مع مصالح الاتحاد التونسي للضمان الاجتماعي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma