البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

msekni youssef

يوسف المساكني يتحول الى فريق « اوبن » البلجيكي في شكل اعارة لمدة 6 اشهر / وسائل اعلام محلية

وافق نادي الدحيل القطري على إعارة متوسط الميدان الدولي التونسي يوسف المساكني إلى فريق « اوبن » الذي ينشط في الدرجة الاولى البلجيكية لمدة 6 أشهر حسب ما نقلت وسائل اعلام محلية قطرية اليوم الاربعاء .
وحسب نفس المصادر  » ينتظر ان يتم توقيع العقد بين الطرفين مساء اليوم الاربعاء او صباح غد الاحد » .
ويحتل فريق « اوبن » الذي يجري حاليا تربصا تحضيريا في الدوحة المرتبة العاشرة في البطولة البلجيكية وهو على ملك أكاديمية « أسباير » القطرية منذ سنة 2012 .
وقد عاد لاعب الوسط الدولي التونسي الى التمارين في سبتمبر الماضي مع فريقه بعد فترة احتجاب طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي .
وجاء على الموقع الرسمي للفريق القطري  » منح الجهاز الطبي قائد الفريق يوسف المساكني الضوء الأخضر للبدء في التدريبات البدنية بعد فترة طويلة من الغياب منذ نهاية الموسم في مباراة الفريق أمام السيلية في ختام مباريات الدوري حيث تعرض لقطع في الرباط الصليبي وخضع على اثرها لعملية جراحية ناجحة بالولايات المتحدة الامريكية ودخل في فترة من الراحة الاجبارية بعدها « .
وتابع المصدر ذاته « التقى المساكني طبيبه في مستشفى اسبيتار الذي أكد للاعب أنه تماثل للشفاء ليبدأ في تدريبات التأهيل التي من المنتظر ان تسير بوتيرة منتظمة في الفترة القادمة حتى يصل للدرجة المثالية من اكتساب اللياقة البدنية  » .
يذكر ان الاصابة منعت المساكني من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018 .
وكان يوسف المساكني (28 سنة) تحول من الترجي الرياضي التونسي الى فريق لخويا القطري سنة 2012 في صفقة قياسية في تاريخ كرة القدم التونسية .

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد