البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كروس ريال مدريد

الألماني كروس يغيب عن ريال مدريد بسبب الاصابة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء أن متوسط ميدانه توني كروس سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أسابيع بعد أن تعرض لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة اليسرى وهو ما يزيد من محن الفريق الملكي.
وتلقى اللاعب الألماني الدولي الإصابة خلال مشاركته في المباراة التي خسرها ريال مدريد على ملعبه أمام ريال سوسييداد بهدفين دون رد يوم الأحد ضمن الجولة الثامنة عشرة من البطولة الإسبانية « ليغا ».
وهذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها كروس لإصابة عضلية منذ أن انضم لريال مدريد قادما من بايرن ميونيخ الألماني في عام 2014 حيث أصيب قبل بكسر في القدم وكذلك إصابة في أربطة الركبة.
ويتوقع أن يغيب كروس عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل. ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليغانيس يوم الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا ثم يلتقي مطلع الأسبوع المقبل فريق ريال بيتيس في البطولة الإسبانية.
وستزيد إصابة اللاعب الألماني مهام المدرب سانتياغو سولاري تعقيدا لأن كروس يعتبر عنصرا اساسيا في وسط ميدان ريال مدريد وغيابه سيكون مؤثرا على أداء الفريق.
وانضم كروس إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال هذا الموسم. ويفتقد النادي الملكي حاليا خدمات مهاجميه ماركو أسينسيو وغاريث بيل ولاعب الوسط ماركوس لورينتي بسبب إصابات عضلية.

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد