البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ملعب 15 اكتوبر بنزرت

الجامعة تستعين بمجموعة من المختصّين الدوليين من أجل إيجاد حلول لمشاكل الملاعب

قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم المساهمة في المجهودات التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة ومختلف البلديات في صيانة الملاعب وتعشيبها وذلك من خلال الاستعانة بمجموعة من خيرة الخبراء الدوليين المختصّين في مجال تعشيب الميادين من أجل دراسة حالة العديد من الميادين في تونس مع تشخيص أهم الأسباب والمشاكل التي تعاني منها ملاعب كرة القدم في تونس وخاصة في الرابطة المحترفة الاولى المعشبة طبيعيا إضافة إلى تقديم مجموعة من المقترحات الفنية الحديثة الكفيلة بمعالجة هذا الإشكال.
واضاف بلاغ على موقع الجامعة التونسية على شبكة الانترنات « ان هذا القرار الذي ستتكفل بتكاليفه الجامعة ياتى في إطار مبادرات الجامعة لتحسين ظروف خوض المقابلات رغم أن الجامعة غير مسؤولة عن البنية التحتية ووضعية الملاعب في مختلف المدن التونسية ».
وتابع البلاغ ان الجامعة ستسعى إلى الاستفادة من قدرات هؤلاء الخبراء من أجل تنظيم ملتقى لتكوين مجموعة من المختصّين التونسيين في هذا المجال تعهد إليهم لاحقا مسؤولية تكوين منظوريهم لحسن التعهّد بالميادين وخاصة المعشبة طبيعيا.
يذكر انه تم غلق الملعب الاولمبي برادس امام كل المباريات الى غاية يوم 25 جانفي الجاري من اجل القيام باشغال الصيانة الضرورية لتاهيل ارضية الميدان لبقية الموسم الرياضي الحالي. كما ان الملعب الاولمبي بالمنزه سيشهد اشغال اعادة تهيئة شاملة وهو ما اثر على البعض من تعيينات مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الاولى اذ اجبرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في هذا السياق على تعيين دربي العاصمة يوم الاحد بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي في اطار لقاء مؤجل لحساب الجولة 11 بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma