البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

تتويج الترجي بالبطولة العربية لكرة اليد : مباراة لم تكن سهلة امام فريق صعب المراس

توج الترجي الرياضي التونسي بلقب بطولة الامير فيصل بن فهد لكرة اليد للاندية رجال اثر تفوقه مساء اليوم السبت في الدور النهائي بقاعة صفاقس على مواطنه (منظم البطولة) نادي ساقية الزيت حامل اللقب وذلك بنتيجة 20/26 . واللقب هو الخامس في رصيد الترجي الرياضي .
وفي ما يلي تصريحات ما بعد المباراة :
نجيب بن ثاير مدرب الترجي الرياضي التونسي  :
صحيح ان المباراة لم تكن سهلة خاصة في بداياتها وهذا كان امرا متوقعا باعتبار الاضافة التي قدمها اللاعبون الذين عززوا فريق ساقية الزيت لكننا عرفنا كيف نتصرف في رصيد اللاعبين وحسن توظيفهم على امتداد كامل اللقاء. قمنا بتنويع اللعب والرفع من النسق وساعدنا الاداء الجيد للدفاع وتصديات الحارس الادريسي على اخذ الاسبقية شيئا فشيئا .. كانت مباراة ممتازة وكان دورا نهائيا تونسيا خالصا . احيي نادي ساقية الزيت على حسن التنظيم والاستقبال الجيد .
سيد العياري مدرب ساقية الزيت  :
مبروك للترجي تتويجه باللقب العربي .. لقد كان اجدر منا بالتتويج وقويا خاصة على مستوى اللحمة والانسجام .. وهما العنصران اللذين جعلا الترجي يلعب باريحية . توفقنا في القيام بانطلاقة طيبة لكن مستوى التكامل والانسجام في صفوف لاعبي ساقية الزيت لم يكن على مستوى عال كما كان النسق متفاوتا بين الفريقين باعتبار عامل الخبرة . الاخطاء الفردية والتراجع في النسق والاداء سهلا المهمة امام الترجي الذي كان اكثر جاهزية بالتاكيد  » .

وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma