البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

القصرين: عودة الهدوء إلى مفترق حي النور بعد تفرقة المحتجين وإيقاف 6 اشخاص

تمكنت التعزيزات الأمنية المنتشرة بحي النور في مدينة القصرين، مساء أمس الإربعاء، من تفرقة المحتجين وإعادة الهدوء للحي والقبض على ستة اشخاص من بين المحتجين حسب ما افاد به (وات) مصدر امني بالجهة.
وقد تجددت الاحتجاجات الليلية لليوم الثالث على التوالي بحي النور حيث عمد عدد من الشباب إلى إحراق العجلات المطاطية وغلق مفترق الحي بالحجارة وفق ذات المصدر.
ويشهد حي النور وحي الزهور بمدينة القصرين منذ مساء الإثنين المنقضي عمليات كرّ وفرّ بين الوحدات الأمنية وعدد من شباب الجهة المحتج عمد خلال هؤلاء الشباب إلى رشق أعوان الأمن بالحجارة والزجاجات الحارقة مما اضطرهم إلى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وذلك على خلفية حادثة وفاة المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي في المستشفى الجهوي بالقصرين متأثرا بحروقه البليغة الناتجة عن نشوب النيران في جسده في ظروف غامضة دون أن يرفعوا أية مطالب.
وقد تخللت هذه الاحتجاجات أعمال شغب طالت كاميرات المراقبة التابعة لوزارة الداخلية المركزة مفترق حي الزهور وقد تم منذ بداية الاحتجاجات ايقاف 27 شخصا منهم 15 شخصا بمدينة القصرين و5 مظنون فيهم بمعتمدية فوسانة و3 مشتبه بهم بمعتمدية سبيطلة وذلك بتهمة الإضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma