البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

نادي حمام الانف

كرة قدم/الرابطة الاولى: نادي حمام الانف يعلن الانفصال بالتراضي عن المدرب جيرار بوشار

قررت الهيئة المديرة لنادي حمام الانف اليوم الخميس وضع حد لعلاقة الفريق باالفرنسي جيرار بوشار مدرب اكابر كرة القدم بالاضافة الى انهاء مهام المعد البدني توماس مور وذلك بالتراضي بين مختلف الاطراف.
واوضح فاضل حمزة رئيس نادي حمام الانف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان « الهيئة المديرة للفريق توصلت الى اتفاق على انهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب جيرار بوشار وكذلك المعد البدني توماس مور بالتراضي بعد ان اعرب الفني الفرنسي على نيته مغادرة الفريق منذ فترة حيث اشعر مسؤولي الفريق بعدم قدرته على مواصلة المشوار وتقديم الاضافة « .
وتابع بن حمزة ان « النتائج السلبية لنادي حمام الانف كانت الدافع الرئيسي لاتخاذ مثل هذا القرار حيث ان مسيرة الفريق خلال مرحلة الذهاب كانت متذبذبة ولا ترتقي الى مستوى تطلعات الاحباء وهو ما اثر سلبا على اجواء الفريق مع تمسك المدرب الفرنسي نفسه بالرحيل ».
وحول هوية المدرب الجديد لفريق الضاحية الجنوبية افاد رئيس النادي ان « الهيئة المديرة ستعكف خلال الايام القادمة على دراسة مجموعة من الملفات الخاصة بالمدربين المرشحين لتولي الاشراف على الدكة الفنية للفريق وسنتخذ القرار النهائي في خصوص هذا الملف في الايام القليلة القادمة ».
يذكر ان نادي حمام الانف يحتل بعد الجولة 13 المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ب 11 نقطة بعد 6 هزائم و5 تعادلات وانتصارين يتيمين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma