البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

48366846_2227423474206163_4078214744840863744_n

فعاليات الاحتفال بالذكرى الثامنة لاندلاع الثورة في سيدي بوزيد

أشرف وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين صباح الاثنين17 ديسمبر 2018 رفقة وزير الشؤون المحلية والبيئة مختار الهمامي على فعاليات الاحتفال بالذكرى الثامنة لاندلاع الثورة ، وذلك بحضور والي سيدي بوزيد أنيس ضيف الله.

وقد انطلق الاحتفال بتحية العلم على أنغام النشيد الوطني في ساحة الشهيد محمد البوعزيزي. ودشّن الوزير معرض « الأيام التجارية للصناعات التقليدية ».
وسيقوم الفنان أحمد الماجري بتقديم عرض موسيقي مع الفنانة بديعة بوحريزي بساحة الشهيد محمد البوعزيزي، فيما سيحتضن مساء اليوم مسرح الهواء الطلق عرضا موسيقيا للفنانة الفلسطينية أميمة الخليل.

وقال وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين « جئنا الْيَوْمَ لنمثّل الحكومة في هذا العيد ، العيد الثامن لاندلاع الثورة ، ولنواكب كسلطة إشراف الاحتفالات من هنا، من سيدي بوزيد تحديدا »، مضيفا :على مستوى وزارة الشؤون الثقافية انطلقنا في بعث عدد هام من المشاريع الخاصة في سيدي بوزيد ، على غرار مركز للفنون الدرامية والركحية ومكتبة عمومية ودار ثقافة ، ونرجو كسلطة إشراف أن تتفاعل معنا كل الوزارات المعنية وكذلك المجتمع المدني، ونذكّر أن سياسة الحكومة تعتقد أن الثقافة قادرة على العطاء ضمن هذا الحيز المجتمعي -المدني في إطار المبادرة ، وتنفيذا للمشاريع الوطنية أو الخصوصية التي تهدف إلى مشاركة المواطن في هذه الأعمال الثقافية ».

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد