البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

صفاقس: النادي الصفاقسي – غرين بوفالوز الزمبي : جدل متواصل بشأن عدد التذاكر المسموح بها للجمهور

تتواصل الاستعدادات حثيثة في صفاقس لمقابلة نادي عاصمة الجنوب مع فريق غرين بوفالوز الزمبي مساء غد السبت بملعب الطيب المهيري في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
ويسيطر على أجواء الاستعدادات منذ يوم أمس الخميس جدل متواصل بشأن عدد التذاكر المسموح بها للجمهور حيث سينظر إقليم الأمن بصفاقس اليوم الجمعة في طلب من إدارة النادي الصفاقسي بزيادة 5 آلاف تذكرة إضافية لعدد الاشتراكات المسموح به وهو 6900 اشتراك وفق ما بينه الناطق الرسمي باسم إقليم أمن صفاقس رمزي الحاج صالح لمراسل وات بالجهة.
ودعا الحاج صالح إلى عدم « تأليب الجماهير » واستعمالها كورقة ضغط على الإدارة الأمنية التي تلتزم بالقانون وبالاتفاق المشترك بين وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة منذ بداية الموسم والمتمثل في الموافقة على 60 بالمائة من الطاقة الموجودة تحسبا لأحداث العنف.
وكان بعض المسؤولين في النادي الصفاقسي عبروا في تصريحات إعلامية أمس الخميس عن استغرابهم من تمكين الفريق من 7 آلاف مقعد فقط من طاقة الملعب التي ترتفع إلى 12 ألف متفرجا داعين الى الترفيع في عدد التذاكر المعمول بها وملوحين بالاحتجاج أمام السلط الجهوية.
وعلى مستوى الاستعدادات الفنية للمباراة، أكد المدرب المساعد للنادي الصفاقسي محمود المصمودي في تصريح إعلامي خلال حصة تدريبية أجراها الفريق مساء أمس على عشب المهيري جاهزية فريقه النسبية للمقابلة التي وصفها بالمهمة مبينا أن الإطار الفني واللاعبين له فكرة على منافسه الذي يتميز بلياقته البدنية والجسمانية القوية وحذقه للكرات الثابتة.
وأشار المصمودي الى أن الاطار الفني سيتعامل مع المعطيات الحالية للفريق والتي تبين أن الجاهزية ليست على درجة عالية بسبب عدم وجود عدد من اللاعبين على القائمة المؤهلة للمشاركة في المسابقات الافريقية و الإصابات التي يشكو منها عدد آخر من اللاعبين علما وأن العدد الجملي الموضوع على ذمة الفريق في هذه المقابلة لا يتجاوز 18 لاعبا.
وبين أن الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في مقابلة الإياب التي ستدور بالعاصمة الزمبية لوزاكا يوم الأحد 23 ديسمبر الجاري والتي سيتنقل لها النادي الصفاقسي في رحلة مباشرة على متن طائرة عسكرية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma