البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

neymar-lance-le-clasico-en-taclant-la-bande-a-cristiano-ronaldo-neymar-6,106307

نيمار يوقع اتفاقية مع « بنك قطر الوطني » ليغلق الباب أمام احتمالات رحيله عن سان جيرمان

وقع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، عقدا جديدا مهما مع « بنك قطر الوطني » (كيو.إن.بي) ليغلق بذلك الباب بشكل كبير أمام احتمالات انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وكان نيمار قد انضم إلى سان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني في صفقة قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني ، في صيف عام 2017 .

وأشارت تقارير خلال الفترة الماضية إلى أنه من المحتمل أن يعود نيمار للدوري الإسباني من جديد عبر العودة إلى برشلونة أو الانضمام إلى صفوف غريمه التقليدي ريال مدريد.

لكن توقيع العقد مع بنك قطر الوطني ، عزز ارتباط اللاعب البرازيلي بالنادي الفرنسي بشكل كبير ، وبات بمثابة تأكيد لاستمراره ضمن صفوف سان جيرمان.

ويقضي توقيع العقد بأن يصبح نيمار السفير العالمي الجديد لبنك قطر الوطني ، وقد وافق والد نيمار على العقد ووقعه بالفعل ، حسب ما ذكرته صحيفة « إكسبريس » بموقعها على الإنترنت اليوم.

وذكر بنك قطر الوطني في بيان رسمي « تتضمن الاتفاقية حصول مجموعة كيو.إن.بي على جميع الحقوق الحصرية لاعتماد النجم نيمار كسفير لعلامتها التجارية في جميع الحملات الترويجية والمنصات الإعلانية التي سيظهر فيها عبر مختلف أعمالها الرئيسية ، بما يؤكد حرصها على إبراز علامتها التجارية على المستوى العالمي. »

وأضاف « تأتي هذه الشراكة مع نيمار لتعزيز القيم الأساسية الرائدة للمجموعة التي تعكس التزامها وشغفها بتقديم أفضل للمنتجات والخدمات المصرفية لعملائها حول العالم، تماشيا مع رؤيتها بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول 2020 .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma