البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Football

كرة القدم : الحط من عقوبة الويكلو لشبيبة القيروان و الاتحاد المنستيري

اقرت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قبول مطلبي الاستئناف اللذين تقدما بهما فريقي الاتحاد الرياضي المنستيري والشبيبة القيروانية ضد قرار الرابطة وقررت قبولهما من حيث الشكل و في الأصل بالحط في العقوبة المسلطة على كل فريق من اللعب 3 مباريات دون حضور الجمهور و 4 الاف دينار خطية الى اللعب مباراة واحدة دون حضور الجمهور واللعب مباراتين بحضور حاملي الاشتراكات فقط والابقاء على خطية الاربعة الاف دينار لكل ناد .
وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قد قررت تسليط عقوبة الويكلو على شبيبة القيروان بـ 3 مباريات بالاضافة لخطية مالية بقيمة 4 الاف دينار وذلك لما صدر من جماهير الشبيبة في المباراة ضد الترجي الرياضي الأحد الفارط لحساب البطولة المحترفة ورمي المقذوفات المتنوعة الذي انجر عنه اصابة لاعب من شبيبة القيروان .
وكان مكتب الرابطة الوطنية قد قرر يوم 27 نوفمبر الماضي تسليط عقوبة الهزم جزائيا على الاتحاد الرياضي المنستيري في المباراة التي جمعته بالنجم الرياضي بالمتلوي بنتيجة هدفين دون رد مع تسليط عقوبة بثلاث مباريات دون حضور الجمهور وخطية مالية 4000 دينار بسبب الاحداث التي شهدها ملعب مصطفى بن جنات .
وتقرر معاقبة مدرب الحراس فوزي العوني بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار بسبب تصرفه غير اللائق تجاه الحكم مختار دبوس .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma