البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

حبيب نورمحمدوف

ملاكم أميركي يستفز نور محمدوف.. هل تتكرر معركة مغريغور؟

هاجم بطل الفنون القتالية الأميركي طوني فيرغسون، المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف، الذي أبدى رغبته مؤخرا بخوض نزال ملاكمة مع بطل الرياضة فلويد مايويذر.

وأبدى بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، حبيب نورمحمدوف، رغبته بخوض نزال ملاكمة « استعراضي »، زاعما أنه « سيثري مسيرته ومحفظته أكثر من نزال للدفاع على لقب الفنون القتالية المختلطة ».

وسخر فيرغسون من « أمنية » نورمحمدوف، في تغريدة نشرها على حسابه: « حبيب أنت لا تستطيع الملاكمة داخل كيس صغير. أرى أنك تتدرب على حركة القدمين. ستحتاج قدميك للهرب من علقة قوية ستتعرض لها.. الجمهور يحبني أكثر منك، … ».

وجاءت تعليقات فيرغسون الذي بدى مستاء من تهرب نورمحمدوف من منازلته، خاصة وأنه المرشح الرئيسي لتحدي المقاتل الروسي على حزام الوزن الخفيف.

وحاول اتحاد « يو إف سي » إقامة نزال بين فيرغسون ونورمحمدوف 3 مرات في السابق، ولكن الإصابات التي طالت أحد منهما كانت عائقا لإقامة النزال كل مرة.

وانتصر نورمحمدوف على البطل الإيرلندي كونور مكغريغور في أكتوبر، متفوقا عليه بفارق كبير، وانتهت المواجهة بشجار بين مدربي وطاقم الطرفين، وستتخذ اللجنة الرياضية في نيفادا، قرار معاقبة الرياضيين المشاركين في المشاجرة.

وستدر مواجهة نورمحمدوف دخلا كبيرا لكل من سيواجهه، وهو ما دفع عددا من المقاتلين، وعلى رأسهم فيرغسون، لإبداء رغبتهم الصريحة بمنازلة المقاتل الروسي.

سكاي نيوز عربية

بقية الأخبار

  • غزة

    إستشهاد 9 فلسطينيين في غارة صهيونية على رفح

    ◔ 23:59  05.05.2024

    قال مسؤولو الصحة في غزة إن الكيان الصهيوني نفذ غارة على منزل في رفح بجنوب قطاع غزة مما أدى إلى إستشهاد تسعة فلسطينيين.

  • ministere-de-la-culture-640x405

    وزارة الشؤون الثقافية تنعى الفنّان بلقاسم بوقنّة

    ◔ 23:58  05.05.2024

    نعـــت وزارة الشؤون الثقافية، بكل حسرة وأسى، الفنان الشعبي بلقاسم بوقنة الذي وافته المنية مساء الأحد 05 ماي 2024، عن سنّ تناهز 61 عاما. ووذكّرت الوزارة وفق بلاغ اصدرته بأن […]

  • Arrestation

    مارث : الكشف عن وفاق إجرامي مختص في السرقة

    ◔ 23:41  05.05.2024

    تمكنت دورية تابعة لأحد مراكز الأمن العمومي بمنطقة الحرس الوطني بمارث(إقليم قابس) من الكشف عن شبكة مختصة في السرقات وإلقاء القبض على شخصين أحدهما مفتش عنه من أجل تورطه في […]

  • bouguna

    الفنان بلقاسم بوقنّة في ذمة الله

    ◔ 22:39  05.05.2024

    تُــوفي مساء اليوم الأحــد 5 أفريل 2024, الفنان بلقاسم بوقنّة بعد صراع مع المرض حسب افادة مراسلة الاذاعة الوطنية بقبلي ماجدة عمارة .   والفنان بلقاسم بوقنة، صاحب الصوت البدوي […]

  • libya

    اجتماع تونسي ليبي حول معبر راس جدير

    ◔ 22:38  05.05.2024

    انعقــد اليوم الأحد بمقر معبر راس اجدير من الجاني الليبي اجتماع مع الجانب التونسي للنظر في اعادة فتح معبر راس جدير الحدودي بحسب بلاغ نشره جهاز المباحث الجنائية الليبي . […]

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma