البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

اتحاد عمال تونس

اتحاد عمال تونس يدين عمليات القتل الممنهج في حق الشعب الفلسطيني ويدعو الى محاسبة المسؤولين عنها

أدان اتحاد عمال تونس اليوم الثلاثاء، عمليات القتل الممنهج في حق الشعب الفلسطيني، داعيا الى محاسبة المسؤولين عن الجرائم البشعة التي طالت سكان غزة.
واعتبر في بيان له ان ما يحدث في غزة من قتل متعمد « انتهاك شائن للقوانين الدولية، ويرقي لجرائم حرب، محملا اسرائيل تداعيات جرائمها بحق الفلسطينيين.
ودعا في هذا الصدد، جميع احرار العالم والشعوب العربية والإسلامية وكل المنظمات النقابية، الى التنديد بجرائم اسرائيل واعتبارها جرائم حرب، ومطالبة حكوماتهم بعدم التطبيع مع اسرائيل.
واعتبر ان « الادارة الامريكية اصبحت مركزا لقيادة الاحتلال والتطرف والعنف، وان خطرها سوف يتصاعد على الامة العربية والإسلامية »، وفق نص البيان، محذرا من مخططات من وصفهم ب »الاعداء الذين يتصيدون الفرص لجر العرب والمسلمين الى الانقسام والفوضى، وتمزيق نسيج الوطن العربي والنيل من سيادة الشعوب والعبث بمقدراتها ووحدة أراضيها »، حسب ذات المصدر.
يشار ان الاراضي الفلسطينية المحتلة تشهد تصعيدا خطيرا بعد خروج الشعب الفلسطيني منتفضا رفضا لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية، مما ادى الى سقوط العديد من الشهداء والجرحى المدنيين العزل على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma