البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النجم الساحلي والوداد البيضاوي

اياب نهائي كاس زايد للاندية الابطال – النجم الساحلي – الوداد المغربي – تصريحات

تاهل النجم الساحلي الى ربع نهائي كاس زايد للاندية الابطال لكرة القدم بعد فوزه اليوم في الملعب الاولمبي بسوسة على الوداد البيضاوي بنتيجة 1 لصفر سجله ايهاب المساكني د57 في اياب ثمن النهائي. وكان الفريقان تعادلا ذهابا صفر لصفر.
وفي ما يلي تصريحات جمعها مندوب وكالة تونس افريقيا للانباء (وات) الى الملعب الاولمبي بسوسة بمناسبة مباراة اياب ثمن النهائي.
- جورج ليكانس مدرب النجم الساحلي
 » سعيد بالتاهل الى الدور ربع النهائي للبطولة العربية بعد مباراة كنا نتظر بانها ستكون صعبة على جميع المستويات امام منافس صعب المراس . تحكمنا في مجريات اللعب و خلقنا عديد الفرص سانحة للتهديف و احسنا التصرف في الكرة في اغلب فترات اللقاء . حققنا انتصارا هاما للمعنويات على ارضية ميداننا وامام جماهيرنا . ابدى اللاعبون انضباطا كبيرا وطبقوا كل التعليمات . اثبتوا انهم يملكون شخصية قوية وكسبوا الرهان رغم ان التشكيلة الاساسية شهدت عديد الغيابات . المجموعة الحالية تتمتع بارادة قوية وكسبت ثقة متزايدة لاسيما بعد مباراة اليوم . حققنا انتصارا مستحقا بفضل حجم الاداء الذي قدمه اللاعبون في كامل فترات اللقاء. »
مدافع النجم الساحلي – صدام بن عزيزة -
‘ كانت مقابلة صعبة خاصة على ارضية ملعبنا وامام جماهيرنا و جاءت في ظرفية زمنية حساسة اتسمت ببعض التشكيك الذي طال اداء بعص اللاعبين . قمنا بمباراة كبيرة واظهرنا خلالها حقيقة امكانياتنا وحققنا الهدف المنشود وهو التاهل الى الدور المقبل ».
لاعب وسط النجم الساحلي ماهر الحناشي
« مقابلة كانت قوية خاصة من الناحية البدنية وهذا ما يفسر حالة الارهاق التي انتابت عددا من اللاعبين بفعل تواتر المقابلات في ظرف زمني وجيز. تمكنا من تسجيل هدف التفوق وحافظنا على اسبقيتنا وتوفقنا في تحقيق انتصار كان يمكن ان يكون بنتيجة اعرض . بتعين علينا الان حسن الاستعداد لقادم المقابلات التي ستكون اكثر صعوبة بداية من ربع النهائي للمسابقة »
مدرب الوداد المغربي – رينيه جيرار
 » واجهنا صعوبات كبيرة في هذه المباراة امام منافس قوي اثبت انه فريق صلب ويملك ارادة كبيرة للخروج بالانتصار . ارتكبنا عديد الهفوات التي استغلها النجم الذي ارتكب لاعبوه من ناحيتهم اقل هفوات منا وكانوا اكثر اندفاعا . تبقى مشكلة الوداد هي العجز على خلق فرص سانجة للتهديف وهو ما يفسر عدم القدرة على رد الفعل بعد قبول الهدف كما ان الوقت المتبقي لم يكن يكفي للعودة في النتيجة « .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma