البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

تونس تشارك في منتدى إفريقيا للاستثمار بجوهانزبورغ

تونس تشارك في منتدى ”إفريقيا للاستثمار“ بجوهانزبورغ

تشارك تونس في منتدى « إفريقيا_للاستثمار » بجوهانزبورغ من 07 إلى 09 نوفمبر 2018، والذي ينظمه البنك الإفريقي للتنمية.
المشاركة التونسية يقوم بها وفد رفيع المستوى يترأسه  وزير التنمية  والاستثمار والتعاون الدولي السيد زياد العذاري، ويضم، كل من السيد  خليل العبيدي رئيس  الهيئة التونسية للاستثمار، المديرة العامة لصندوق الودائع الأمانات، والرئيس المدير العام للمجمع الكيميائي التونسي، ورئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص وممثل عن الشركة التونسية للكهرباء والغاز وممثل عن وزارة الطاقة والمناجم والديوان الوطني للتطهير.
وتهدف المشاركة التونسية، إلى التعريف بمناخ و فرص  الاستثمار والشراكة في #تونس ، فضلا عن تقديم عدد من المشاريع الكبرى المزمع إنجازها في القطاعات المشاركة. وسيعقد زير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السيد زياد العذاري عدة لقاءات مع مسؤولي المؤسسات المالية والدولية والإقليمية للتباحث حول برامج تونس التنموية للفترة القادمة، علاوة على لقاءات ثنائية مع نظرائه من البلدان المشاركة.
هذا المنتدى الدولي الذي ينظمه البنك الإفريقي للتنمية يكتسي أهمية بالغة، إذ يشارك فيه وزراء الاستثمار والتعاون الدولي من الدول الأعضاء بالإضافة إلى عديد الدول الأوروبية والآسيوية.
ويهدف هذا المنتدى لإقامة ورشات عمل تتركز بالخصوص حول الفرص والإمكانيات المتاحة لدفع النمو والاستثمارفي البلدان الإفريقية والنهوض بالقطاعات الحيوية مثل : الطاقة، الصناعة والزراعة…

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma