البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf  ball afrique football  كأس إفريقية كرة القدم

ايقاف اللاعب ازارو : الاهلي المصري يحتج على قرار الكاف

وجه النادي الأهلي مراسلة للاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه فيها بالاحتجاج على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف اللاعب وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء المدير الفني كارتيرون، لجلسة استماع.
وطالب الاهلي في بيان نشره على موقعه الرسمي على الانترنات الاتحاد المصري بالاستناد في احتجاجه على إيقاف وليد أزارو مباراتين على « عدم ادانة حكم المباراة للاعب وعدم توجيهه اي انذار، فضلا عن عدم تضمن شريط المباراة « أب سمس » أي إدانة له ».
واوضح النادي ان  » واقعة قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي تمت محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات » كما احتج على « تسليط غرامة مالية على النادي الأهلي » معتبرا انه « لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك وان استدعاء كارتيرون لجلسة استماع أمر غير مفهوم، معتبرا انه تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس ».
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعلن امس الاثنين إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي (3-1).
وأكد الاتحاد الإفريقي في بيان له أن رئيس لجنة الانضباط رايموند هاك اتخذ عقوبات بحق نادي الأهلي ومهاجمه المغربي، وأوضح أنه بعد مشاهدة فيديو « اللاعب صاحب الرقم 9 وليد أزارو وطبقا للمادة 12 من القانون التأديبي قرر رئيس المجلس التأديبي إيقاف أزارو لمباراتين أولهما إياب الدور النهائي ضد الترجي، والثانية في مباراته المقبلة في المسابقات القارية  »
واوضح أنه قرر فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار على النادي الأهلي بالإضافة إلى استدعاء مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون للمثول أمام لجنة الانضباط للاستماع إليه بخصوص اتهاماته بسلوك غير رياضي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma