البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf  ball afrique football  كأس إفريقية كرة القدم

كاس الاتحاد الافريقي :  » ليس لاية جامعة الحق في تشريك اكثر من فريقين اثنين في التصفيات « 

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم انه بعد اجتماع لجنة مسابقات الاندية امس في الرباط ونظرا لخصوصية الموسم الحالي الذي عرف بعض التحويرات على مستوى مواعيد مسابقات الاندية الافريقية فان لجنة الطوارئ ستعلن قرارتها لاحقا.
وافاد الاتحاد انه في ما يتعلق بمسابقة كاس الاتحاد الافريقي فانه لا يحق لاي جامعة اشراك اكثر من فريقين في التصفيات . كما انه في حال كان حامل لقب كاس الاتحاد الافريقي هو من المعين من جامعته المحلية لتمثيل بلاده في المسابقة باعتباره حامل لقب الكاس المحلية او لحصوله على المركز الثالث في بطولته المحلية فانه يشارك في تصفيات الدورة القادمة لكاس الاتحاد مع فريق اخر فقط من بطولته ولا يمكن تعويضه بفريق ثالث.
وجاء في بلاغ لاتحاد الافريقي انه بالنسبة للسنة الانتقالية 2018-2019 ستجري مباراة نهائي كاس الاتحاد الافريقي يوم 30 نوفمبر او 2/1 ديسمبر اي بعد انطلاق التصفيات التمهيدية لدورة موسم 2018/2019
مع الاشارة الى ان الفائز بكاس الاتحاد الافريقي من بين الرجاء البيضاوي المغربي ونادي فيتا كلوب الكونغولي لا يمكن التعرف عليه خلال فترة اعلان التزامات الاندية بالمشاركة في التصفيات.
واضاف البلاغ انه سيتم رفع الاشكال المتعلق بهذه الحالة الخاصة الناتجة عن عدم ملاءمة المواعيد الى لجنة الطوارئ التابعة للمكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم لاتخاذ قرار في الشان.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma