البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الكاميرات ترصد فضيحة أزارو بنهائي أبطال أفريقيا

الكاميرات ترصد « فضيحة » أزارو بنهائي أبطال أفريقيا (فيديو)

رصدت الكاميرات فضيحة كبرى للمهاجم المغربي، وليد أزارو، نجم الأهلي المصري خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الاهلي .

وأثارت قرارات الحكم الجزائري، مهدي عبيد، الكثير من الجدل، خلال اللقاء الذي أقيم في ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، بعد احتسابه لـ3 ضربات جزاء من بينها 2 للأهلي بتقنية « الفار ».

وفي ركلة الجزاء الثانية، قام أزارو بتوجيه لكمة إلى مدافع الترجي، شمس الدين الذوادي، قبل دخول منطقة الجزاء مع وجود جذب بينهما، إلا أن سقوط أزارو دفع الحكم لاحتساب ضربة جزاء ثانية للأهلي.

ومع صيحات الاعتراض في أرضية الملعب من لاعبي الترجي، توجه الحكم الجزائري لتقنية الـ »الفار » لمراجعة قراره، إلا أنه عاد باحتساب ركلة الجزاء الثانية للأهلي.

و  تداولت  صفحات التواصل الاجتماعي لقطات تليفزيونية لأزارو  وهو يمزق قميصه في محاولة لخداع حكم المباراة، وإيهامه بتعرضه للجذب بقوة من جانب لاعب الترجي للحصول على ركلة الجزاء.

واعتمد بعض المحللين على صورة قميص اللاعب الممزق لتأكيد صحة ضربة الجزاء الثانية، التي حصل عليها الأهلي في مباراة الترجي.

وكان الترجي خسر مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم امام مضيفه الاهلي المصري (3/1) مساء امس الجمعة بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية في لقاء خلف الكثير من الجدل التحكيمي بالرغم من اعتماد تقنية الفيديو للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية .
سجل وليد سليمان د 34 ض ج وفي الدقيقة 77 ض ج وعمرو السولية د58 للفريق المصري في حين سجل الهدف الوحيد للترجي لاعبه الجزائري يوسف البلايلي د64 ض ج .
وستقام مباراة الاياب يوم 9 نوفمبر الجاري بملعب رادس.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma